إحالة أوراق المتهم باغتصاب طفلة في المحلة للمفتي

الاحد 23 فبراير 2020 | 09:05 مساءً
كتب : هدى عامر

أمرت محكمة جنايات المحلة الدائرة الرابعة برئاسة المستشار جمال أبو المعاطي بإحالة أوراق المتهم بهتك عرض طفلة ذات 12 عامًا.

وصدر الحكم بعضوية المستشارين رفعت محمد اللواء، محمد الحسيني على السيد،وطالبت بإحالة أوراق المتهم بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 12عاما تحت تهديد السلاح، وإنجابه منها سفاحًا،و قيامه بأعمال غير شرعية لفضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعي فى إعدام المتهم.

عندما بدأت المحكمة,المنعقدة في غرفة المداولة ,أخذ أقوال الطفلة ذات ال 12 عامًا أجهشت بالبكاء ودخلت في نوبة أثناء سماع أقوالها أمام هيئة المحكمة , وأوضحت أن المغتصب يسكن في إحدى الشقق السكنية ومتزوج ولديه أطفال, وتسرد أنها في مرة أثناء ذهابها لمنزلهم بغرض اللعب هناك مع أطفاله, كان يستغل تلك الفرصة ويطلب منها الجلوس بوضعية معينة كالجلوس على قدميها وتطور الأمر ولامس بعض أماكن من جسدها وقام بتجريد ملابسها ثم معاشرتها معاشرة الأزواج.

وأضافت فى أقوالها أن المتهم كان يهددها بسلاح أبيض لإجبارها على هتك عرضها، وكان ينتهز فرصة عدم وجود أحد بمنزلها ويدخل عليها المنزل بالسلاح الأبيض ويجبرها على معاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحا، واخبرت والدها بما فعله المتهم وحرروا محضرا ضد المتهم، وتم القبض عليه.

وقامت المحكمة بتوجيه تلك التهم له وبعد مواجهات عديدة اعترف بارتكابه الواقعة وقام بعرض الزواج منها وتسجيل الطفل باسمه.