عاجل.. الزمالك يخوض لقاء القمة بالناشئين

الاثنين 24 فبراير 2020 | 03:26 مساءً
كتب : أحمد عصام

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لعب مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

ويشارك الزمالك، بلقاء القمة بمجموعة من الناشئين حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة خصم النقاط من مسابقة الدورى المصري، من فرق 1999و 2000 و 2001، على أن يتولى أحمد عبد المقصود مهمة المدير الفني في اللقاء.

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن انسحابه من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعدم استكمال مباريات الدوري، مساء أمس الأحد، وقبل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك المقرر لها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأثنين، على استاد القاهرة الدولي.

وأخطر إدارة نادي الزمالك اللاعبين أن هناك تدريبات صباح اليوم الاثنين في مقر النادي، ولن يذهب الفريق لخوض المباراة، ولكن الساعات القليلة الماضية شهدت تغير في موقف نادي الزمالك، وبعدما ذهب اللاعبين لمقر النادي وخوض التدريبات، قام كارتيرون المدير الفني للفريق بإلغاء المران بعد توافد اللاعبين على مقر النادي.

ووفقاً للائحة اتحاد الكرة المصري فى حال انسحاب الزمالك من مباراة اليوم، سيتم تطبيق غرامة مالية واعتباره مسحبًا ومهزوم بهدفين دون رد، مع خصم 3 نقاط أخرى منه فى نهاية الموسم، بالإضافة إلى غرامة مالية وإلغاء كل نتائجه هذا المومس، وسيتم حرمانه من المشاركة فى أنشطة الاتحاد المصري في الموسم المقبل، ويعود للمشاركة بداية من دورى القسم الرابع.

اقرأ أيضا