"سويت حجر على أولادي".. نبيل شعيل يهاجم السوشيال ميديا

الاثنين 24 فبراير 2020 | 05:27 مساءً
كتب : دينا شفيق

علق الفنان الكويتي نبيل شعيل، على انتشار أغاني المهرجانات، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" والمذاع عبر قناة "الاولى المصرية"، ووصفها "بالإسفاف".

وقال نبيل شعيل: "نشهد خلال الفترة الأخيرة تجاوز فى حقوق البيوت المصرية واعتداء على القيم والتقاليد المصرية، ويجب على كل أب وأم مراعاه ما يشاهدوا أبناءهم، وتربية الأجيال القادمة على الأخلاق والقيم ، ونحاول قدر المستطاع حجب الأشياء البذيئة عن أولادنا."

وأشار "شعيل " إلى أنه منع أولاده من مشاهدة عددا من البرامج وأكد على ضرورة اهتمام الأهل بأولادهم وبتربيتهم .. فقال : "سويت حجر على أبنائي ووايد من البرامج مانعها عنهم .. ولازم نسوي كنترول لأن التربية تبدأ من البيت لأننا وصلنا لحالة من الانحطاط لا يعقل وأشياء مؤسفة تدخل بيوتنا ".

وفي نهاية المداخلة هنأ المطرب نبيل شعيل، الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه الجديد وعلى إفتتاح هذه القناة الجديدة وأوضح أن القنوات الرسمية تقدم أشياء راقية ويكون بها قدر من الاحترام للأسرة وقيمنا كمسلمين.

يذكر ان المطرب شارك الفنان نبيل شعيل، إلى جانب القيثارة نوال والفنان طارق العلي، مع 30 نجماً عربياً في مبادرة "صناع الأمل"، التي اختتمت أمس، بحفل ضخم في دبي.

ثمّن بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل مشاركته في أوبريت "صناع الأمل"، إلى جانب أكثر من 30 نجماً عربياً توافدوا خلال الأيام الماضية على دبي، لتسجيل حضورهم في المبادرة التي تحمل رسالة أمل وتفاؤل من الإمارات لصنع التغيير الإيجابي.

وشارك من الكويت، إلى جانب شعيل، قيثارة الخليج نوال والفنان طارق العلي، وعرض الأوبريت مساء أمس في ختام المبادرة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي.

وقال شعيل، عن حضوره في هذا الحدث الاستثنائي: "فخور جداً بمشاركتي في مبادرة تعتبر الأكبر من نوعها تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد كتفاً بكتف مع الفنان العالمي ريد ون، مساهماً ولو بجزء بسيط في نشر الأمل والحب والإنسانية في العالم أجمع".

وأضاف: "أشكر منظمي مبادرة صناع الأمل على دعوتي، وعلى جهودهم المثمرة، وأشكر جميع طاقم العمل لأنهم الركيزة الأساسية لنجاح هذه المبادرة الإنسانية والخيرية الملهمة التي توثر بشكل إيجابي، وتبث وميض الأمل على كل المجتمعات، معاً نصنع الأمل ونبني الانسان ونحتفي بأصحاب العطاء في عالمنا العربي".