بصورة غير متوقعة.. ليلى علوي تفاجئ جمهورها بالأسود

الاثنين 24 فبراير 2020 | 08:04 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها، منذ قليل بصورة نادرة لها بالأبيض والأسود، وذلك ضمن جلسة تصوير خضعت لها عام 2000 ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت الفنانة ليلى علوي خلال الصورة بإطلالة جذابة بالأبيض والأسود.

وعلقت ليلى علوى على الصورة قائلة: "من صندوق الذكريات.. الصورة دي اتصورتها سنة 2000 من حوالى 20 سنة.. من أجمل ذكرياتي بعدسة المصور نبيل يوسف".

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعينا حيث علق أحد متابعينا على الصورة قائلا:"ماشاء الله قمر، متغيرتيش كتير عن زمان".

من صندوق الذكريات.. الصورة دي اتصورتها سنة 2000 من حوالي 20 سنة من أجمل ذكرياتي بعدسة المصور نبيل يوسف. #ليلى_علوي #Laila_Eloui A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Feb 24, 2020 at 6:12am PST

يذكر أن الفنانة ليلى علوى شاركت مؤخرا في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية الذى أقيم في باريس، ووصفته بأنه مشرف وأكثر من رائع، حيث نشرت مجموعة كبيرة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة "من افتتاح مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، طبعاً الدورة دي مهداة للراحل فريد شوقي، كان تنظيمًا مشرفًا وأكثر من رائع، وشرفني جدًا لقاء وزير الثقافة الفرنسي السابق جاك لانج.. وببارك لحبيبتى وصديقتى يسرا على التكريم دايمًا ناجحة ودايماً فخورين بيكي، وسعدت بتكريم الفنان عمرو يوسف ألف مبروك".

وخلال الحفل أيضًا تم تكريم النجم خالد سليم عن مسلسله "بلا دليل"، والذى عرض خلال الأسابيع الماضية، وسلمه درع التكريم المنتج الكبير جمال العدل.

كما تنتظر الفنانة ليلى علوى عرض فيلمها الجديد "التاريخ السرى لكوثر" والذى لم يتحدد عرضه حتى الان وهو العمل الذى تعود به إلى السينما بعد احدث أفلامها "الماء والخضرة والوجه الحسن".

وتجسد ليلى علوى فى الفيلم المنتظر عرضه، دور سيدة محجبة ومتشددة دينيا وتكشف من خلال هذا الدور كيف أن المتطرفين دينيا يستخدمون الدين من اجل تحقيق اهدافهم