شاهد.. أحمد السقا يشعل السوشيال ميديا برفقة ابنه

الاثنين 24 فبراير 2020 | 09:40 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر الفنان أحمد السقا صورة جديدة له في أحدث ظهور له برفقة ابنه، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وظهر السقا في الصورة رفقة ابنه " ياسين السقا " ونالت الصورة إعجاب المتابعين .

My Son and I collaborated with @azzafahmy and wore these bracelets to support the young Mo Salah’s of the Arab world that have no chance of playing because of financial issues. Now is your chance to help them and purchase these bracelets to help them, all of your money and support by wearing these bracelets will help produce more Mo’s in the Arab world. Start buying these bracelets from @azzafahmy and show your support as all of the funds will be donated to Marakez Shabab El Bahr El Ahmar. Go buy and support those kids now! —— اشتغلت مع ابني علي مبادرة جديدة مع عزة فهمي عن طريق ارتداء أسورة لدعم كل محمد صلاح جديد في مصر و الوطن العربي. أحب تشاركوني في المبادرة دي عن طريق ارتداء أسورة عزة فهمي و كل العائد المادي هيتم التبرع بيه لمركز شباب البحر الأحمر لدعم أجيالنا القادمة عشان نشوف كذا محمد صلاح جديد في مصر و الوطن العربي. ادعموا الأجيال القادمة. #charityforimpact #braceletforimpact A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on Feb 24, 2020 at 7:10am PST

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقايستأنف حاليا تصوير مشاهده بفيلم العنكبوت، حيث من المقرر أن يعرض السباق الرمضاني القادم وتتعاون معه الفنانة منى زكي بعد التعاون في "تيمور وشفيقة" الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه.

وفي سياق آخر وافق الفنان أحمد السقا على تكرار شخصية أدريانو ولكن بتطور الأحداث في الجزء الثاني من فيلم همام في أمستردام، الذي قدم بطولته الفنان محمد هنيدي، ولا سيما أن الكاتب مدحت العدل بدأ في وضع الخطوط العريضة للعمل.

ويذكر أن فيلم "العنكبوت" من بطولة يسرا اللوزي، ظافر عابدين،زكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.