بث مباشر.. مباراة برشلونة ونابولي بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 12:37 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق نابولي الإيطالي، في لقاء مثير وممتع للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان باولو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي برشلونة قد تأهل لثمن نهائي دورى الأبطال بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

يسعى برشلونة للخروج بأى نتيجة إيجابية تزيد من فرصته في التأهل للدور ربع النهائي من دورى الأبطال قبل مواجهة الإياب التي يخوضها على ملعبه ووسط جماهير بملعب "كامب نو" في 18 مارس المقبل، متسلحًا بنجمه الأرجنتيني بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحجز نابولى مقعده في هذا الدور بعدما حصل على المركز الثانى في المجموعة الخامسة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث جمع فريق الجنوب 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلهما تعادلا ولم يسجل أي هزيمة وأحرز لاعبوه 11 هدفا واهتزت شباكهم 4 مرات.

وتعد هذه هي أول مباراة رسمية بين برشلونة ونابولي، حيث تقابل الفريقان في 4 مباريات ودية من قبل، فاز البلوجرانا في ثلاث لقاءات، مقابل انتصار لـ نابولي.