"جنايات الطفل" تؤيد حكم الحبس 15 عاما لقاتل شهيدة الشرف بالمنوفية

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 05:52 مساءً
كتب : محمود الزقم

قررت اليوم الثلاثاء محكمة الأحداث "جنايات الطفل" بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد دوير رئيس الدائرة خلال جلسة النطق بالحكم في الاستئناف المقدم من المتهم "أ. م"، 17 عاما، طالب ثانوية عامة، تأييد الحكم بحبسه 15 عاما، وذلك لقيامه بقتل "نرجس. م" ربة منزل ذبحا بسكين وذلك لرفضها إقامة علاقة جنسية معه أثناء تواجدها على سطح منزلها بإحدى قرى مركز تلا بمحافظة المنوفية، والقضية المعروفة إعلاميا بشهيدة الشرف.

وكانت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار باهى حسن رئيس محكمة جنايات الاحداث، والتى قضت بالسجن 15 عاما على المتهم "أ. م"، 17 عاما، طالب ثانوية عامة، وذلك لقيامه بقتل "نرجس. م" ربة منزل ذبحا بسكين، وذلك لرفضها إقامة علاقة جنسية معه أثناء تواجدها على سطح منزلها بأحدى قرى مركز تلا بمحافظة المنوفية، والقضية المعروفه إعلاميا بشهيدة الشرف، لجلسة 21 يناير القادم للاستئناف المقدم من المتهم على الحكم المذكور سلفا، وكانت قد حجزت جنايات الطفل بشبين الكوم، برئاسة المستشار باهى حسن، رئيس المحكمة، للنطق بالحكم غدا 29 من ديسمبر الجاري.

وترجع أحداث الجريمة عندما ذهبت "نرجس. م" ربة منزل حامل فى شهرها السابع وأم لثلاثة أطفال، إلى سطح منزل جيرانهم تحت الإنشاء لإحضار الغلال الخاصة بهم، والتى كانت قد وضعتها هناك حتى تجف فى حرارة الشمس، وعندما تأخرت المجنى عليها عن العودة للمنزل، وبدأ البحث عنها، حيث صعد الزوج لأعلى سطح المنزل المجاور لهم، الذى كانت زوجته من المفترض أن تتواجد به، ولما وصل لأعلى السطح لم يجدها ووجد بعض الغلال التى كانت أعلى السطح قد تم تجميعها وما زال الجزء الباقى على الأرض، فبدأ الزوج فى البحث عن زوجته "المجنى عليها" فى غرف المنزل التى ما زالت تحت الإنشاء والمليئة بمواد البناء والمواد الخرسانية، وبمجرد دخوله إحدى غرف المنزل وجد زوجته مسجاة على أرضية الغرفة، والدماء تحاصرها وهناك آثار ذبح برقبتها، فبدأ الزوج يستغيث بجيرانه ليهرول الجميع إليه، ليفاجئوا ببشاعة المنظر، وظل الجميع يتساءلون عن سبب هذا الحادث الأليم، ومن المتسبب فى مقتل هذه السيدة، التى يشهد الجميع لها بحسن خلقها، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التى حضرت للمكان، وبدأت بفحص المحيطين بالمكان واستجواب الجيران، وتوصلت الجهات الأمنية إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "أ. م"، 17 سنة، طالب ثانوية عامة، وروى الجاني تفاصيل جريمته أمام رجال المباحث.

اقرأ أيضا