بالأحمر.. مي حلمي تخطف قلوب جمهورها

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 09:01 مساءً
كتب : آية محمود

خطفت الإعلامية مي حلمي، قلوب جمهورها، في أحدث ظهور لها من دبي.

ونشرت مي حلمي الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، التقطتها من أمام سيارتها الفارهة وذلك أثناء تواجدها في الإمارات، وعلقت: "كل ما هو أحمر جميل".

كل ما هو لونه احمر جميل .... ❤️ Ma favorite comfort place ever in dubai @jumeirahzs #Dubai #dubailife #dubailifestyle #dubai🇦🇪 #jumeirah #jumeirahbeach #jbr #burjkhalifa #burjalarab @visit.dubai #مي_حلمي #بتاعت_الراديو A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Feb 25, 2020 at 6:16am PST

وكانت نشرت صورة اخرى علقت " مى" قائلة: "أخيرا طلعت الرخصة بعد معاناة امتحانات.. دلوقتي أقدر أسوق في الإمارات كلها من غير ما تقولي لا .. انا في السواقه معنديش ياما ارحميني".

وانهالت على مى حلمى العديد من التهانى لمتابعيها بعد حصولها على رخصة القيادة، وعلق البعض قائلا: "مبروك على الرخصة" .. "الاختبارات هناك صعبة بس احنا نعمل اى حاجة فى اى مكان".

وأخيرا طلعت الرخصه بعد معاناه امتحانات دلوقتي اقدر اسوق في الامارات كلها من غير ما تقولي لا 😂😂@mohammedrashadofficial انا في السواقه معنديش ياما ارحميني 😂😂😂😂😂😂 Wish u all happy morning like mine 😄🖤 #dubai #dubailife #dubailifestyle #dubai🇦🇪 #dubaimall #jbr #burjkhalifa #burjalarab #dubaieye #bluewater #مي_حلمي #بتاعت_الراديو #mercedes A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Feb 23, 2020 at 3:18am PST

جدير بالذكر أن الفنان محمد رشاد أعلن في وقت سابق تعرض زوجته مى حلمي للإجهاض ونقلت لأحد المستشفيات.