حلا شيحة في مرمى نيران جمهورها بعد الاحتفال بميلادها الـ41.. اعرف التفاصيل

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 12:50 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

احتفلت الفنانة حلا شيحة، بعيد ميلادها الـ 41 وسط حفاوة من زملائها وأصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وانهالت عليها رسائل التهاني من الجمهور عبر مواقع التواصل، ورغم ذلك لم يخلو حديث البعض عن حياتها الشخصية.

واحتفل نجوم مسلسل "دهب عيرة"، الذي يتم تصويره حاليًا في مدينة الإنتاج، بحلا شيحة وأقاموا لها احتفالا في كواليس التصوير، وأعربت الأخيرة عن سعادتها عبر صفحتها على موقع "انستجرام"، قائلة: "كان من أجمل اللحظات في حياتي وسط فريق عمل مسلسل دهب عيرة، بجد فرحت من قلبي وبشكرهم على المفاجأة ويارب تكون سنة جميلة علينا كلنا".

وتساءل كثيرون عن مدى نجاح حلا شيحة بعد عام ونصف العام من خلع الحجاب والعودة للأضواء ومدى قدرتها على استعادة شعبيتها السابقة، فهناك من ساندها وأكد على أنها تمكنت من منافسة زميلاتها مجددا، وآخرون اعتبروا أن ما قدمته حلا فنيا خلال هذه المدة لم يلب الطموحات لذلك لجأت إلى جلسات التصوير الكثيفة والإطلالات المختلفة التي تعرضت بسببها للكثير من الانتقادات.

وشاركت حلا شيحة خلال عام ونصف، في مسلسل "زلزال"، من بطولة الفنان محمد رمضان الذي تم عرضه في دراما رمضان 2019، كأول عمل بعد عودتها للفن، وتشارك حاليًا في مسلسل "دهب عيرة"، الذي سيعرض في دراما رمضان 2020، تجسد فيه دور شقيقة النجمة، وهو اللقاء الأول بين حلا شيحة ويسرا في الدراما التلفزيونية.

وأمام الانتقادات التي تعرضت لها شيحة فقد طالبت الجمهور بالتركيز على فنها والرسائل التي تقدمها في أدوارها والابتعاد عن التركيز على الأزياء التي ترتديها، مشددة في الوقت ذاته على أن حياتها الخاصة ملكا لها وليس للحديث عنها هنا وهناك.