عاجل.. توضيح هام من مذيعة النيل للأخبار بشأن خطأ الفيديو المتداول في تغطية جنازة مبارك

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 07:23 مساءً
كتب : رحاب الخولى

علقت الإعلامية ميرفت المليجي، مذيعة قناة النيل للأخبار، والتي قدمت التغطية على الهواء من داخل الاستديو، لجنازة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، على أحد الفيديوهات المتداولة عبر السوشيال ميديا، يظهر فيه مذيع ، أخطأ على الهواء، باستبدال أسماء الرؤساء، خلال تغطيته مراسم جنازة الرئيس الأسبق مبارك، وأدعي البعض أنه في قناة النيل للأخبار.

كتبت ميرفت المليجي مذيعة بقناة النيل للأخبار والتي أجرت تغطية على الهواء من داخل الاستديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي: "ده فيديو منتشر جدا أن مذيع في النيل للأخبار غلط في التعليق على الجنازة.. وهاتك يا شير بقي وشتيمه في مذيعين ماسبيرو والنيل للأخبار وكلام في منتهي قلة الأدب"

وتابعت:"واللي بيشتموا ويشيروا مكلفوش خاطرهم أنهم يسمعوا الڤيديو اللي هيكتشفوا ان اللي بتقراه مذيعه ومش مصرية واللكنه شامية وان القناه واخده الصوره نقلا عن النيل للأخبار".

واردفت قائلة: "حقيقي أنتوا اللي بتوقعوا مؤسساتكم وإعلامكم وبتهدوا في بلدكم بدون وعي .. والغريب اكتر ان اللي بيشير الكلام ده ناس بتشتغل في الميديا وعارفه قيمه

الكلمه..علي فكره انا اللي كنت علي الهوا في الوقت ده".

وبسؤال "نشرة أخبار الميديا" لها أكدت ميرفت المليجي أن الخطأ حدث من مذيعة بقناة BBC موضحة أن قناة bbc كانت ضامة على النيل للأخبار، لكن الصوت الذي ظهر كان من مذيعة bbc ويبدو ذلك واضح من اللكنة غير المصرية.

اقرأ أيضا