دنيا بطمة تثير الجدل بعد الهجوم على الصحفيين والمراسلين (فيديو)

الخميس 27 فبراير 2020 | 07:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي منفعلة على الصحفيين والمراسلين مما جعلها تتعرض للانتقادات من قبل الجمهور.

وظهرت الفنانة المغربية في مقطع فيديو تحت عنوان " لحظة هروب دنيا باطمة هربات بعد خروجها من عند البوليس مباشرة بعد مواجهتها مع عائشة عياش"، ويقال إن الأحداث سجلت بعد انتهاء المواجهة بينها وبين المصممة الموقوفة حاليا عائشة عياش.

ودفعت بطمة ميكروفونات المراسلين الصحفيين بيديها، لتعبر عن انزعاجها من أسئلتهم لها.

وكانت السلطات المغربية أصدرت قرارا بالتحقيق مع دنيا بطمة في قضية حساب "حمزة مون بيبي" على إنستغرام الذي تم توريطها في إدارته، حيث تعمد فضح وابتزاز المشاهير.

القضاء المغربي يحقق في قضية "فضائح المشاهير"

حضرت أمس الفنانة دنيا بطمة أمام هيئة القاضي المغربي، لمدة سبع ساعات برفقة شقيقتها، في قضية المعروفة إعلاميا بـ "فضائح المشاهير" بحساب "حمزة مون بيبي".

وأصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش، أحكامها بالسجن سنتين مع غرامة مالية قدرها 100 ألف درهم (حوالي 10 آلاف دولار) بحق المتورطين في القضية، ما عدا دنيا بطمة وشقيقتها التي لم يتم حسم أمرهما.

وجاء الحكم ضد المراسل الصحفي محمد ضاهر وسكينة كلامور وعدنان السكاني الملقب بـ"صاحب الفيراري".

وكان المجني عليهم طالبوا بمبلغ 500 ألف درهم "50 ألف دولار" كتعويض مالي، مؤكدين رغبتهم في التبرع به لإحدى الجمعيات الخيرية، حسب ما قاله محمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان.

قضية "حمزة مون بيبي" أثارت الرأي العام العربي، بسبب ما سببه الحساب من فضائح فنانات ومشاهير في الوطن العربي أدت إلى طلاق بعضهم، كما خسر البعض عمله بسبب تلك الفضائح.