"التقرير الطبي ينفي".. سيدة تتهم زوجها باغتصاب طفليها

الجمعة 28 فبراير 2020 | 08:21 مساءً
كتب : علي عرفات

تقدمت ربة منزل ببلاغًا لقسم الخانكة، تتهم فيه زوجها بائع التمر بالاعتداء الجنسي على أطفالها وهما فاطمة صاحبة الـ 6سنوات وآدم سنة، بعد قيامه بتخديرهما.

بدأت الواقعة، برفع السيدة بلاغًا من "ن.ع" 41 سنة، ربة منزل، تفيد بقيام "ع.م" بالتعدي جنسيًا على أطفالها، من قبل زوجها.

وكشف تقرير الطب الشرعي أنه لم يتبين وجود علامات تشير لتعرض الطفلة لاعتداء جنسي منذ زمن قديم أو حديث، و أن الواقعة غير جائزة الحدوث.

وأوضح التقرير الشرعي أنه لم يكن هناك أي آثار اعتداء أيضًا على الطفل آدم ولا إصابات تشير إلى حدوث عنف جنائي أو مقاومة، وبفحصه موضعيًا لم يتبين ثمة علامات تشير إلى تعرضه للاعتداء الجنسي.

وكانت الأم، قد اتهمت زوجها بالاعتداء الجنسي على طفليها عن طريق تخديرهم والاعتداء الجنسي على طفليها.

"استغل غياب الأبوين".. عامل يغتصب طفلة ويعاشرها يوميًا

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عامل متهم في الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر، ومعاشرته لها معاشرة الأزواج، بعدما استغل غياب الوالدين وذهابهما للعمل.

واعترف المتهم بالواقعة بعدما تمت مواجهته بالفتاة، مؤكدًا أنها متزوجة عرفيًا وقد حصل على عقد الزوا ج العرفي منها الذي كان بحوزتها وقت حدوث العلاقة.

وبسؤال الطفلة أقرت بأنه جردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا، عقب نزول والدتها من الشقة وهددها فى حالة افتضاح أمره وعدم الحديث مع امها عما حدث لها، وأنه أجبرها على الإمضاء على ورقة بيضاء لا تدري مابها، ويوميا يقوم بمعاشرتها بعد ذهاب الأبوين للعمل أول النزول للتسوق.

تم إحالة المحضر، وتباشر النيابة التحقيقات؛ واحيلت القضيه الي النيابة العامة للفصل فيها.