محافظة القاهرة تُعلن انقطاع المياه عن عدة مناطق بها اليوم السبت 29/2/2020

السبت 29 فبراير 2020 | 08:48 صباحاً
كتب : سارة محمود

استكمالًا لعمليات التطوير والإحلال والتجديد التي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي في العديد من المحافظات، خرجت الشركة خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم السبت التاسع والعشرون من فبراير 2020، لكشف عن أنه سيتم قطع المياه عن عدة مناطق بمحافظة القاهرة.

ويأتي ذلك من أجل القيام بأعمال الصيانة الدورية التي تقوم بها شركة المياه والصرف الصحي على فترات بعينها، لذلك نوهت على المواطنين الاحتفاظ بمياه كافية لعدم حدوث أزمة نتيجة انقطاع المياه عنهم.

وحسبما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة، فإن الأماكن التي سيتم تنفيذ الصيانة بها وسيتم قطع المياه فيها لمدة 12 ساعة تبدأ من الساعة الـ 10 صباحًا حتي الـ10 مساءً من نفس اليوم.

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن الأماكن التي سيتم قطع المياه فيها، ومن أبرزها مناطق ( منشية البكرى – عمارات العبور – خلف عمارات العبور – القوات الجوية – الحرس الجمهورى – المنطقة المركزية العسكرية – مبنى وزارة الدفاع ).

كما نشرت الشركة رقمًا للطوارئ للاتصال به حال حدوث آية مشكلة تتعلق بعملية انقطاع المياه، وأمرت المواطنين الاتصال بهذا الرقم في أي وقت طوال الـ24 ساعة، وهو 125 رقم الطوارئ الخاص بشرطة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة.

وناشدت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، كما قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

اقرأ أيضا