بمشادة كلامية.. فيديو جديد يكشف تفاصيل أزمة محمد رمضان وباسم سمرة

السبت 29 فبراير 2020 | 10:55 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، مقطع فيديو جديد يوضح بداية أزمة الفنان محمد رمضان والفنان باسم سمرة داخل إحدى الأفراح بالجيزة، والتي أثارت ضجة خلال الأيام الماضية.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول، تفاصيل الواقعة كاملة، والتي بدأت بنقاش حاد بين محمد رمضان وباسم سمرة خلال حفل الزفاف، لكن الأول استمر في وصلة الغناء ويحيطه عدد من الحرس الشخصي، وتمسك باسم سمرة بمواصلة الكلام مع محمد رمضان لكن حرس الأخير قاموا بمنعه، فحدث الإحتكاك بينهما فيما بعد.

وكان نشطاء بمواقع التواصل الاجتاعي المختلفة، تداولوا قبل أيام مقطع فيديو آخر للفنان باسم سمرة، ظهر فيه في نفس حفل الزفاف، الذي شهد واقعة دفعه للفنان محمد رمضان، والتي أحدثت أزمة مؤخرًا.

وظهر باسم سمرة، في الفيديو مع أحد الحضور الذي التقط الفيديو على طريقة "السيلفي"، ويتحدث "سمرة" في الفيديو بمزاح قائلًا: "نجم مصر واحد بس"، فيرد الشخص الذي ظهر في الفيديو، قائلًا: "أخويا نجم مصر"، فيرد عليه "باسم" قائلًا: "نجم مصر مين يلا".

يأتي ذلك بعدما، تصدر الفنان باسم سمرة تريند جوجل، وذلك بعد أزمته مع الفنان محمد رمضان، حيث دخل الطرفان فى حالة من التراشق بالألفاظ، على خلفية مقطع فيديو جمع بينهما فى أحد الأفراح ويظهر فيه باسم سمرة وهو يتعدى على الثانى.

وبعد ساعات من تداول الفيديو خرج محمد رمضان عبر القناة الأولى ببرنامج "التاسعة" للإعلامى وائل الإبراشى ليرد بقوة على الفيديو قائلا: "باسم لم يكن فى وعيه ولو كان فى وعيه كانت يدى الشمال جاهزة" فى إشارة إلى رد الاعتداء عليه.

وجاء تصريح محمد رمضان ليشعل الأزمة، حيث خرج باسم سمرة عن صمته ليرد بقوة عليه من خلال برنامج "الحكاية" للإعلامى عمرو أديب قائلا: "مقدرش أرد لأن أنا ابن ناس محترم بالتالي بدعوة لفيلم 10 دقايق روائي قصير في التمثيل هنمثل فيه بطولة مشتركة أنت بتقول أنت نمبر وأنا هوريك وخلي الحكم للجمهور أنا مطلعش على التليفزيون حد يشتمني ولا يقل مني وخصوصا أما يبقى عيل صغير".

وتابع قائلًا: "أنا بحب رمضان بس مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه أنا كنت محتضنه وهو أخويا بس معرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده أقول إيه أقول لأمي ولا أختي أما يسمعوا الكلام ده أنا ممكن أوريك ما تصحى لنفسك يا بني".

اقرأ ايضاً| بسبب السيلفي.. سقوط أخلاقي لمحمد رمضان في عزاء مبارك (صور)

أقيم مساء اليوم، الجمعة، عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بقاعة المناسبات الرئيسية بمسجد المشير محمد حسين طنطاوي بالتجمع الخامس، وآثار الفنان محمد رمضان جدلاً واسعاً بسبب بعض الصور التي التقطها مع الجمهور.

توافد المعزون من نجوم الفن والمجتمع ورجال الدولة والسياسية، وكان حضور الفنان محمد رمضان لافتا في العزاء، حيث التف حوله عدد من الحضور لالتقاط الصور معه على طريقة "السيلفي"، بعدما قدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل، الأمر الذي تسبب في حدوث بعض الفوضى في قاعة العزاء.

صورة

اقرأ ايضاً| تفاصيل إحراج مواطن لمحمد رمضان في عزاء مبارك

تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج داخل عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك من قبل احد الحضور، داخل مسجد المشير محمد حسين طنطاوي.

و حاول محمد رمضان استعراض نجوميته وشهرته داخل العزاء وحاول لفت انتباه الكاميرات والصحفيين، حيث أنة غير مكان جلوسة أكثر من مرة لتدافع علية الكاميرات المتواجدة بالعزاء.

وعندما تدافع الصحفيين على تصوير محمد رمضان لأنهم اعتقدوا أنة سيغادر العزاء لكي يجعلوه يقول كلمة للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، رد أحد الحضور قائلاً: "أقعد يا محمد رمضان إحنا مش في فرح لو سمحت اقعد مكانك".

محمد رمضان وإلهام شاهين في عزاء حسني مبارك