بث مباشر.. مباراة المصري ونهضة بركان بالكونفدرالية

الاحد 01 مارس 2020 | 11:42 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي المصري البورسعيدي نظيره فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة هامة ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الدور ربع نهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحجز المصري البورسعيدى مقعده في دور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلفًا لفريق بيراميدز الذي جمع 10 نقاط.

وابتعد الفريقان المصريان بيراميدز والمصرى البورسعيدى عن احتمالية المواجهة فى نصف نهائى البطولة، ما يعنى احتمالية أن يكون نهائى البطولة مصريًا خالصًا.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف "إدارة مباراة الليلة إلى طاقم تحكيم يقوده حكم الساحة الدولي البتسواني جوشوا بوندو، ومعه كل من الموزمبيقي أرسينيو مارينجولا مساعد حكم أول والليسوتي سورو فاتساوان "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع البتسواني تشيبو موكاني جوبا جوبا.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة بيراميدز وزاناكو، الفائز من مباراة إنيمبا وحوريا كوناكرى، بينما الفائز من مواجهة المصرى ونهضة بركان، يلتقى مع الفائز من حسنية أغادير والنصر الليبي.

اقرأ أيضا