انتحار فتاة بمحطة مترو الدمرداش

الاحد 01 مارس 2020 | 02:21 مساءً
كتب : علي عرفات

شهدت محطة مترو "الدمرداش" واقعة مروعة حيث أقدمت فتاة عشرينية، على الانتحار أسفل عجلات مترو محطة الدمرداش، اليوم الأحد.

وتلقت هيئة الإسعاف إشارة تفيد إقدام فتاة عشرينية على إلقاء نفسها أسفل عجلات المترو بمحطة الدمرداش، وعلي الفور انتقلت الإسعاف إلى مكان الحادث سريعًا لنقل الفتاة، وكانت على قيد الحياة.

وفي التفاصيل إنه منذ ساعة، قفزت فتاة عشرينية أمام قطار محطة مترو الدمرداش، باتجاه المرج، ما أسفر عن وفاتها، وأن الفتاة كانت بصحبة والدتها وأخوها.

وتسبب الحادث في توقف حركة سير القطارات قرابة العشرة دقائق، وتم رفع الجثة وعودة حركة القطارات في الاتجاهين لطبيعتها بالخط الأول للمترو.

ُُُسرق حسابها على "فيسبوك".. حكاية فتاة حاولت الانتحار 3 مرات

وكانت فتاة عشرينية حاولت الانتحار 3 مرات، بعد أن فشلت في استعادة حسابها على فيسبوك بعدما تمت سرقته من أحد القراصنة الذي نشر صور جنسية فاضحة لها.

يذكر أن آخر محاولات الانتحار الأسبوع الماضي، حيث ترقد محتجزة حاليا في المستشفى؛ وقالت الشرطة إنها تحتفظ بصورها على حسابها الشخصي، وفوجئت بسرقته، وبعد مرور فترة فوجئت بوجود صفحة على "فيسبوك" بها صورها وصور جنسية آخرى.

وأضافت: " أنا أهل البلد كانوا هيقتلوني وأهلي مش عارفين يطلعوا من بيوتهم "؛ حيث فوجئ والدها بوجود صفحة إلكترونية باسم ابنته بها صور جنسية، وتطالب راغبي المتعة بالتواصل معها مقابل مبالغ مالية، وأن القائم على الصفحة يقوم بابتزاز أقارب الفتاة؛ فيما لا زال البحث جاريًا لضبط مرتكب الواقعة.