نائب محافظ المنوفية يجري جولات تفقدية بمنوف

الاحد 01 مارس 2020 | 06:13 مساءً
كتب : محمود الزقم

أجرى محمد موسى نائب المحافظ، بجولة تفقدية للقرية رافقه رجب النقيدي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، في إطار تكليفات اللواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية بالتواجد الميداني والتواصل المباشر مع المواطنين للتعرف على المشاكل على الطبيعة، وبناءً على شكوى أهالي قرية فيشا الكبري بلقاء المواطنين اليومي.

وتفقد موسى الأعمال الإنشائية من إحلال جزي لمدرسة فيشا الكبري الابتدائية بنين ووجه بسرعة نهو الأعمال في الميعاد المحدد، كما تفقد مدرسة فيشا الثانوية التجارية والمعهد الديني الثانوي بنين، وأمر بسرعة رفع نواتج الهدم وتجمعات القمامة المتواجدة خلف المعهد الديني.

كما تفقد موسى عملية مياه فيشا الكبري وإستمع إلي شكاوي أهالي القرية من عدم إنهاء الأعمال منذ عام 2003 رغم الوعود المتكررة من هيئة مياه الشرب والصرف الصحي حيث أكد نائب المحافظ أنه بالتواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي سيتم عمل رفع مساحي وتحديد أبعاد السور حتي تتمكن الشركة من نهو أعمالها.

وتفقد موسى وحدة طب الأسرة بالقرية وإستمع من مدير الوحدة عن عدد الحالات اليومية المترددة ، كما تفقد مقلب القمامة بمنوف وإستمع إلي شرح تفصيلي عن طبيعة عمل خط إنتاج الوقود البديل (RDF) بالمقلب ومراحل التشغيل المختلفة والذي يعمل بطاقة يومية 250 طن / يوم ، موجهاً بسرعة إتمام الاجراءات لاستكمال بيع أصناف الكهنة المتواجدة بالمقلب.

وفي نهاية الجولة وجه نائب المحافظ بضرورة رفع كفاءة منظومة النظافة بقري المركز طبقاً لتوجيهات محافظ المنوفية.

اقرأ أيضا