نادية الجندي: لا توجد أي خلافات مع نبيلة عبيد "فيديو"

الاثنين 02 مارس 2020 | 10:06 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

عادت الفنانة نادية الجندي إلى السباق الرمضاني بعمل جديد بعد غياب خمس سنوات، من إنتاج شركة "الصباح"، مأخوذ عن مسلسل "ديزني" The Golden Girls، بعد تعريبه.

نادية الجندي أرجعت أحجامها عن المشاركة في أي أعمال خلال تلك المدة إلى عرض أعمال مكررة عليها، لم تشعر أنها ستقدم جديدا فيها، إلى أن عرض عليها المنتج صادق الصباح فكرة العمل، فوجدتها متميزة جدا، وتتناول موضوعا جديدا وجريئا، وتقدم هي فيه شخصية مختلفة عن كل ما قدمته في السابق، في إطار كوميدي خفيف، واجتماعي هادف يقدم في كل حلقة رسالة للمشاهدين.

وخلال حوارها مع الإعلامية جيسيكا عازار ببرنامج "الأحد منحكي"، أشارت نادية الجندي إلى أن كون شركة "الصباح" هي الشركة المنتجة كان في صدارة أسباب تحمسها للمسلسل، الذي يخرجه وائل إحسان، فالشركة اشترت جميع أفلامها السابقة، وتوجد بينها وبين هذه الشركة علاقة ثقة وصداقة قديمة، ما أشعرها بأنها في أيد أمينة، هذا، إلى جانب مشاركة باقة كبيرة من الفنانات في المسلسل، الفنانة نبيلة عبيد، و"عملاقة المسرح" سميحة أيوب، وهالة فاخر، بحيث يشارك في كل حلقة نجم كبير كضيف شرف.

وعن سر تأخر لقائها مع نبيلة عبيد حتى الآن، نفت نادية الجندي أن يكون للتوقيت علاقة بصراعات على النجومية كانت بينهما، وقالت إنها كانت دائما تمتلك لونا وخطا مختلفين، لكن اللقاء كان بحاجة إلى وجود الفكرة المناسبة، وعندما وجدت اجتمعتا.