للمرة الثانية على التوالي.. المياه تغرق قسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي

الاثنين 02 مارس 2020 | 01:36 مساءً
كتب : محمد ضوه

شهد استقبال قسم النساء بمستشفى بنها الجامعي، اليوم الإثنين، غرقه بالكامل بالمياه، مما تسبب في توقف العمل بالقسم، لحين إصلاحه ومعرفة مصدر تلك المياه، علما بأنها المرة الثانية التي يتعطل فيها قسم الاستقبال عن العمل في نفس الأسبوع.

وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، في تصريحات صحفية اليوم، إنه فور تلقيه إخطارا بالواقعة، كلف فرق إصلاح الأعطال الخاصة بالمستشفى الجامعي، لبدء إصلاح العطل في أسرع وقت، ومعرفة سبب الواقعة وهل هناك يد خفية وراء ارتكابها.

وأكد رئيس الجامعة، أن الأمر طارئ ومؤقت، وسيتم حل المشكلة في غضون ساعات قليلة، حرصا على المواطنين والأطباء والعاملين والمترددين على القسم، مشيرا إلى أنه وجه بسرعة الإصلاح والعودة للعمل بكامل الطاقة، مشيرا إلى أن ماحدث لم يؤثر على باقي أجزاء المستشفى، حيث تعمل الأقسام الداخلية والعناية المركزة وكافة الخدمات بالمستشفى بكفاءة تامة دون مشاكل ويتم تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لجميع المرضى بسهولة ويسر.

والجدير بالذكر انه أول أمس شهدت مستشفى بنها الجامعي، كسر بماسورة مياه بقسم الاستقبال بالمستشفى والذى يقع أعلى استقبال قسم النساء الذى غرق اليوم بالمياه.

اقرأ أيضا