إحالة ربة منزل وعشيقها لمحكمة الجنايات بشبرا الخيمة

الاثنين 02 مارس 2020 | 03:27 مساءً
كتب : محمد ضوه

أحالت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة عمرو عوض، وإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، اليوم الاثنين، ربة منزل وعشيقها مالك مخبز، إلى محكمة الجنايات، حيث استدرج العشيق الزوج وقتله واستولى على "التوك توك" الخاص به وتليفونه المحمول وسلمهما لزوجته لإخفائهما.

كان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سائق يدعى "إبراهيم.م" 40 سنة، سائق توك توك، مسجاة على الأرض بمنطقة بهتيم التابعة لمدينة شبرا الخيمة، وبها عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر، وعثر معه على حافظة نقوده ومبلغ مالى.

وبسؤال زوجته وتدعى "شيماء .م" 29سنة، ربة منزل، قررت بخروج زوجها للعمل على التوك توك، ولم يعد للمنزل، ولم تعرف أين ذهب منذ أن ترك المنزل.

ودلت تحريات المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أن وراء الجريمة مالك مخبز يدعى "محمد.ح" 32 سنة، على علاقة عاطفية بزوجة "المجنى عليه"، وجرى ضبطه واعترف بارتكاب الجريمة، لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه، خشية افتضاح أمرهما، فعقدا العزم على التخلص منه، واستدرج المتهم المجني عليه بحجة العشاء سويا والتخلص منه، وسلم التوك توك والتليفون للمتهمة.

جرى ضبط المتهمة، وبمواجهتها بالمتهم أقرت بالجريمة وأرشدت عن متعلقات زوجها القتيل، وأكدت أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المتهم وطلبت منه التخلص من المجني عليه ليخلو لهما الجو، ويتزوج، وأنه عقب قتل زوجها، أجرى إتصالا بها، وتقابلا وأعطاها التوك توك الخاص بالمجني عليه لكي تبيعه.

جرى التحفظ على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت النيابة العامة بحبس هما، ووجهت لهما تهمة القتل العمد.

اقرأ أيضا