بخدعة جديدة.. محمد رمضان يرد على حملات المقاطعة: "انتوا مش موجودين"

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 02:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل تثار حول الفنان محمد رمضان، بعد أزمة الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، الذي فصُل من عمله بسبب محمد رمضان، ونتيجة لذلك دشنت حملات مقاطعة للفنان محمد رمضان عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، وتحمل جروبات حملة المقاطعة اسم "الجروب الرسمي لحملة خليها تنضف ضد محمد رمضان".

وتضامن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع حملات المقاطعة ضد الفنان محمد رمضان، حيث احتوى الجروب الرسمي لحملة خليها تنضف ضد محمد رمضان على 650 ألف متضامن مع الحملة.

الأمر الذي جعل محمد رمضان يشعر بالقلق، وخطر الحملة لسحب بساط الشهرة من حولة، فقرر التخلي عن الاستعراضات التي يقدمها دائمًا في أغانيه، واستغل المواطنين المصريين البسطاء، في الأماكن الشعبية حيث أنه قام بزيارة منطقة إمبابة، ولم يقل محمد رمضان للمواطنين أنه يستغلهم في تصوير فيديو كليب جديد يحمل اسم "أنا جدع"، ليرد به رمضان على حملة المقاطعة بطريقة الغش.

وظهر رمضان والجمهور يلتف حولة بكليب أنا جدع، الأمر الذي جعل رواد حملات المقاطعة يقدمون بلاغات ضد الكليب، لاستغلاله للمواطنين وتصويرهم بدون علمهم.

ومن هنا يكون رد محمد رمضان على حملات المقاطعة التي دشنت ضده، وهذ ثقتهم بالتفاف الجمهور حوله، والرسالة التي كان يريد أن يوصلها محمد رمضان لهم هي أنهم ليس لهم أي تأثير بالشارع المصري، وجمهوره أكبر من عددهم وهذا ما فعلة في كليب "أنا جدع".