بإطلالة جديدة.. نيرمين الفقي تخطف قلوب الجمهور

الاربعاء 04 مارس 2020 | 02:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

خطفت جميع قلوب المصريين، ومثلت فتاة أحلام الكثير من جمهورها ، سواء من الأجداد والأحفاد وذلك منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة حتى الآن، ومازالت فتاة أحلام الشباب لامتلاكها قدر عالي من الجمال ولرشاقتها وقوامها الأنثوي، بدون أن تتكلف في تسريحة شعرها، وغالبا ما تكتفي بتسريحة انسيابية، وتظهر دائما بميكب هادئا مناسبا لبشرتها مما يجعل إطلالتها هادئة أنيقة .

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت نرمين الفقي خلال الصورة بإطلالة جميلة وهادئة، ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:" ماشاء الله قمر_ برنسيسة السينما العربية".

يشار إلى أن أحدث أعمال الفنانة نيرمين الفقي، مشاركتها في حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، بطولتها وإيهاب فهمي وميدو عادل ورانيا محمود ياسين وجميل برسوم، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.

View this post on Instagram مساء الخير A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Mar 4, 2020 at 2:28am PST