ماذا تعني رسالة خطأ 904 عند استخدام بطاقة التموين في موقع دعم مصر؟.. الوزارة تجيب

الخميس 05 مارس 2020 | 04:41 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يعد موقع دعم مصر من المواقع الهامة والمتميزة التي لا غنى عنها للمواطنين خاصة في الوقت الراهن، فقد اتجهت الدولة إلى التيسير على المواطنين وإطلاق العديد من المواقع الإلكترونية التي تساعد المواطنين على استخراج أوراقهم الرسمية وسداد الفواتير من الكهرباء والمياه والغاز وغيرها.

 ويعتبر موقع دعم مصر للتموين أحد المواقع الهامة التي تساعد المواطنين على تحديث بيناتهم والاستعلام عن كل ما يخصهم في منظومة الدعم، من الرابط اضغط هنا.

وقال مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات الدكتور علي مدكور أن الدولة تعمل بكل جهودها على تيسير الإجراءات المطلوبة من المواطنين، لذلك اتجهت إلى توفير العديد من المواقع الإلكترونية التي تساعدهم وتقدم لهم الخدمات المختلفة، ولذلك حرص وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي على تسهيل الإجراءات المطلوبة من أصحاب البطاقات التموينية عن طريق توفير وسيلة للتواصل معهم وهي تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر.

وأشار الدكتور عمرو مدكور أن عبارة “برجاء تسجيل الموبايل” ستظهر لبعض المواطنين عند استخدام بطاقات التموين، وعند ظهورها يجب على المواطن أو أحد أفراد أسرته الدخول إلى بواب دعم مصر وتسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص به اعتباراً من اليوم الاثنين الموافق 3 من فبراير 2020، لافتاً إلى أن توافر رقم هاتف لوزارة التموين يساعد كثيراً في التواصل مع أصحاب البطاقات من خلال إرسال رسالة قصيرة لإبلاغهم بأي مستجدات قد تطرأ أو طلب أي معلومات خاصة بمنظومة الدعم.

وتساءل عدد من المتابعين عن ماذا يفعلون عند ظهور رسائل خطأ 902 أثناء استخدام لبطاقة التموين، وفي هذا الصدد

صرح مصدر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هناك عدداً كبير من المواطنين عند استخدامهم لبطاقات صرف التموين يظهر لهم رسالة خطأ (902)، فذلك يعني أن هناك مشكلة في ماكينة التاجر الذي قام بصرف السلع التموينية أو الخبز المدعم.

وأشار إلى البطاقة التموينية تعمل بشكل سليم وطبيعي، بينما أكد أنه في حالة ظهور كلمة خطأ (904) على أذن صرف السلع التموينية أو الخبز فإن ذلك يعني أن البطاقة تالفة ويجب على صاحبها التوجه إلى مكتب التموين واستبدالها.

اقرأ أيضا