بعد صورهم بالكمامة.. حقيقة إصابة دنيا وإيمي سمير غانم بفيروس كورونا؟

الخميس 05 مارس 2020 | 11:33 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

ظهرت كل من الفنانة دينا وإيمي سمير غانم، في إطلالة مثيرة للجدل، مما جعل الجمهور يتساءل عن المكان الذي تواجدان فيه، وهل هو الحجر الصحي بالمطار أم ماذا؟.

حيث نشرت دنيا سمير غانم فيديو جديد لهما من خلال خاصية "إستوري"، عبر حسابهم الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكانوا يرتدون الكمامات داخل صالة مطار القاهرة الدولي خوفاً من الإصابة بمرض كورونا القاتل.

كما نشر الفنان والمنتج هشام جمال صورة مع دنيا وإيمى في المطار، وكتب عليها: "تفتكروا مين"، نظرا لارتدائهما كمامات و نظارات وقامت دنيا بإعادة نشر الصورة وكتبت عليها: "احنا"، ليرد عليها جمال، قائلا: "ليه قلتى يا دنيا مكانتش باينه خالص".

دينا سمير غانم

دينا سمير غانم

موعد عرض فيلم "تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم

يواصل حاليا فريق عمل فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم قدم وساق، على أن يتم طرح الفيلم بشكل مبدئي، في عيد الفطر المبارك القادم أو عيد الأضحى.

فيلم ""تسليم أهالي" بطوله النجمة دنيا سمير غانم، حيث يعتبر هذا العمل هو البطولة الأولى المطلقة في السينما، ويشارك النجمة دنيا سمير غانم في الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم، هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسي وآخرين، وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

وغابت دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الثلاثة سنوات الماضية حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في بطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي

وتغيب دنيا سمير غانم عن دراما رمضان المقبل بعدما قدمت آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى وشارك في بطولته محمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة ومحمد أوتاكا وضيوف الشرف هشام ماجد واحمد رزق وتدور أحداث العمل حول 3 شخصيات بقصص مختلفة كل قصة في 10 حلقات الأولى بيلا والثانية لهفة والثالثة لولى.

دينا سمير غانم

اقرأ ايضاً|"مخرجي الأول والأخير".. دنيا سمير غانم تهنئ أحمد الجندى بعيد ميلاده

اقرأ ايضاً|بعد نجاح "بدل الحدوتة ثلاثة".. دنيا سمير غانم تتعاون مجددًا مع هشام ماجد