مريم حسين تتصدر جوجل بسبب شقيقها.. فيديو

الجمعة 06 مارس 2020 | 10:44 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة المغربية مريم حسين مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد نشرها فيديو في أحدث ظهور لها وهى برفقة شقيقها إسماعيل، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وأعربت مريم حسين عن عاطفتها تجاه أشقائها، مشيرة إلى أنهم يشكلون الدعم والسند، كاشفة عن أن شقيقها لم يكن يحب الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن والدها سمح له أخيرًا بذلك وسألته مريم حسين عن عمره فرد إسماعيل قائلا "27 عاما".

View this post on Instagram

يابنات انا عمري 26 وهيكل عضمي نحيفه جداً ومملوحه بس معيب جمالي التحافه مره ظالمهاماخليت شي ماجربته وحتى مداويات رحت ولا فيه فايده💔 سمعت كلام وتجريح من أهل زوجي لين شخصيتي انهزت😥وكنامعزومين على ملكه أقاربة زوجى وانزفت البنت وكانت ام زوجي وبناتها جنبي وقالت بصوت عالي ليت اللي منزفه الحين كانت منزفه لولدي جسم وبياض ومربربة وقتهاتمنيت اني ماتزوجت ماتوقعت في يوم ان النحف بيسبب لي معاناه رجعت وكلمني زوجي وقلت له اللي صار وكلام أمه لي رد على أمي صادقه😳💔 ووظليت عند اهلي ولا سال عني ورجعت لبيتي مكسورة وحاولت اكل ما في فايده ورحت عطارين أدور عندهم منفعه مالقيت ونزلت استفسار بحساب ابي اسمن وأغير جسمي نزلت معاناتي ومدحوا وحده قلت بتوكل على الله وبأخذها منها المنتجات لتسمين الجسم واستمريت عليهاشهرين وشفت نتيجه مبهره وزوجي ويقول يابنت طالع لك خدود وكنت من جوء بطير من الفرحه لاحظ يعني تغيرت وزني زاد واستخدمتها بانتظام ووصلت للوزن يلي ابيه وثبتت وزنى ولقيت فررق وتغيرت حياتي ثقتي في نفسي وصرت اهتم والبس للي احبه وزوجي تغير معي فعلاً الزوج ما يغريه الاجسمك انصحكم فيها هذا حساب👇🏼 @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on Mar 3, 2020 at 7:59pm PST

يذكر ان الفنانة مريم حسين أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال جلسة تصوير جديدة نشرت صورها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور "انستجرام"، ومدح نفسها بايموجي "الملكة".

وظهرت مريم في الصور مرتدية فستاناً أصفر طويل بتصميم مغربي مع تطريزات باللون البوردو وحزام واسع عند الخصر، وأكملت إطلالتها باكسسوار يشبه السلسلة على شعرها مع مكياج ناعم، وعلقت: "عندما تعطيك الحياة الليمون، اصنع عصير الليمون".

وجاء ذلك بعد الحكم من القضاء الإماراتي، وبأنها لا تكترث للضجة التي حصلت بعد سجنها لمدة 10 أيام.

وعمدت أخيرًا على التقاط مجموعة من الصور ونشرها مع ايموجي لتاج ذهبي، في إشارة منها الى اللقب الذي تطلقه على نفسها بأنها " الملكة "مريم حسين تثير الجدل بـ«الأصفر» :«اصنع عصير الليمون».

مريم حسين توجه رسالة لقادة وشيوخ الإمارات

وجهت الممثلة المغربية مريم حسين رسالة لقادة وشيوخ الإمارات عقب الإفراج عنها، وضحت من خلالها عن تقديرها وامتنانها الشديدين لشيوخ وقادة دولة الإمارات مشيرة إلى أنه كان لهم دورا كبيرا في خروجها من السجن.

وكتبت مريم من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "رسالة شكر وتقدير ليت كلماتي وشكري وعرفاني تكفي لكي أقدمها لقادة وشيوخ دولة الإمارات فالله إنكم كالشجرة الطيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء، فقد غمرتم بظلكم كل من احتمى بحماكم، فاغثنم كل ملهوف التجأ إليكم، وسيتم ومازلتم لقضاء حوائج الناس في مب زملن ومكان، رافعين في ذلك مقام إماراتنا في كل محفل، فجعلتموها تستحق بكل جدارة لقب الدولة الفاضلة".

وأضافت مريم، كما وأتقدم بخالص تقديري إلى قضاء الدولة العادل النزيه، الذي لم ولن يتوانه يوما عن إعادة الخقوق لأهلها، فسطر بذلك أسمى أساس وضعه رب الناس إلا هو "العدل أساس الملك"، بارك الله فيكم وأعانكم على هذه المهمة الجليلة، فأنتم أهلا لها بإذن الله. ولا يسعني أيضا إلا أن اشكر أسرة مكتب محمد النجار للمحاماة وللاستشارات القانونية على ما قدموا لي من دعم ومساندة بكل الطرق القانونية اللازمة والسبل المتاحة للوقوف إلى جانبي دائما وأبدا.

وختمت مريم رسالتها قائلة: "واختتم شكري للجميع بهذه الأبيات، معبرة عن مكنون مشاعري الصادقة إماراتي الحبيبة وقادتها العظماء أدام عز إماراتنا عريقة عتية بين الأمم وحفظ قادتنا مصدر فخرنا أهل الشهامة أهل الكرم"