ننشر تفاصيل انتحار فتاة من أعلى كوبري بقرية كفر علوان

الجمعة 06 مارس 2020 | 09:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

لقى مصرع طالبة فى عمر يناهز 15 عام، فى الإعدادية ألقت نفسها من أعلى كوبري مشاة فى طوخ التابع لقرية كفر علوان على الطريق الزراعى السريع.

ولقيت مصرعها فور وصولها المستشفى، أن الفتاة أقدمت على الانتحار لمرورها بضائقة نفسية وتحرر محضر بالواقعة وتباشرالنيابة التحقيق.

وتلقى مركز شرطة طوخ بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بسقوط فتاة من أعلى كوبرى مشاة قرية كفرعلوان فى طوخ على الطريق الزراعى السريع وتم نقلها للمستشفى وتوفيت فى الحال.

وانتقل على الفور المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، والنقيب حسام الحسينى معاون المباحث، وتبين أن الفتاة تدعى " ا.ا.ع " 15 سنة طالبة فى الإعدادية عقب عودتها من درس خصوصى صعدت على كوبرى مشاة بالطريق الزراعى السريع، وسقطت في ظروف غامضة على الطريق وقام الأهالى بمحاولة إنقاذها إلا أنها توفيت فور وصولها المستشفى.

مصرع وكيل وزارة الأوقاف وآخر بعد انقلاب سيارتهما على طريق بنى سويف

شهد طريق الزعفرانة بمحافظة بنى سويف،اليوم الجمعة، حادث مأساوى بـ انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة بعد بوابة بنى سويف بحوالى 3 كيلو اتجاه الزعفرانة، مما أسفر عن مصرع شخصين وكيل وزارة أوقاف السويس، وآخر سابق بالاوقاف.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة بمحافظة بني سويف الجديد بعد البوابة بحوالي 3 كيلو اتجاه الزعفرانة مما أسفر عن مصرع شخصين كانوا بداخلها.

وانتقلت الاجهزة الامنية وتم دفع سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن الجثتين لشخصين وهما "محمد عجمي محمود علي" 46 سنة، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس،"هاني محمد أحمد اسماعيل" 58 سنة، وكيل وزارة سابق بالأوقاف ومقيمان بمحافظة أسيوط"، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام وتباشر النيابة العامة التحقيق.