والدة علي ربيع تكشف "اسم الدلع" له.. تعرف على التفاصيل

الاحد 08 مارس 2020 | 10:00 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أفصحت والدة الفنان الشاب علي ربيع عن كواليس معاملته في المنزل، وحبه الشديد لأشقائه، وموقفها من الفن الذي يقدمه وتصرفاته الأخيرة، وكان ذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" عبر قناة "النهار" الفضائية.

وأكدت والدة علي ربيع، أنه "حنين للغاية مع إخوته، مشيرة أنها تدعي له دائماً بسبب حنيته وقلبها راضي عنة تماماً".

وأضافت والدتة، أنهم ينادون لعلي ربيع بالمنزل باسم "كريم" وليس علي، موضحة أن موهبة التقليد لديه منذ الصغر، كما أنها تحب جميع أعماله الفنية.

من جانبه، قال علي ربيع خلال حواره بالبرنامج، إنه كان يلعب كرة قدم في نادي طلائع الجيش، ووقتها "عمل مقلب" في أحد زملائه فشاهده المدرب وطرده من الفريق، لافتا إلى أنه تقدم للاختبار في نادي الترسانة وعدد من الأندية لكن لم يتم قبوله، فقرر أن يتجه للعبة المصارعة لكن كسر ذراعه، فقرر ترك الرياضة.

على صعيد آخر، أكد على ربيع أنه لا توجد أي صلة قرابة بينه وبين نجم ليفربول محمد صلاح، مضيفا: "لكن أنا وهو أصحاب من زمان منذ أن كان لاعب في بازل السويسري، وفي تواصل بيننا دائما هو يكلمنى وأنا بكلمه أتوقع له نتائج المباريات".

كانت شركة "أورانج للاتصالات" قد طرحت مؤخرا إعلانها الجديد، والذي شارك فيه كل من الفنان مدحت صالح وعلي ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس".

ويظهر علي ربيع وأوس أوس في الإعلان وهما يتقمصان شخصيتي مدحت صالح وشريف منير في كليب أغنية "المليونيرات" وذلك في إعادة لمشاهد الأغنية الشهيرة بشكل كوميدي، قبل أن تحدث المفاجأة في نهاية الإعلان حيث يقابلان مدحت صالح.