"أمن القليوبية" يحقق في واقعة انتحار شخص بشبين القناطر

الاحد 08 مارس 2020 | 10:38 مساءً
كتب : محمد ضوه

شهدت قرية عرب جهينة بشبين القناطر، اليوم الأحد، واقعة غريبة، بعد إبلاغ أسرة صاحب محل بقالة، بإقدامه على الانتحار، والعثور على خطاب يفيد بذلك، وجاكت وحافظة نقود وحذاء على حافة رشاح العرب.

وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، والإنقاذ النهري، من جهودهم، لكشف غموض الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي كلفت أجهزة البحث الجنائي، بسرعة كشف غموض الحادث، والعثور على جثة المختفي، أو تحديد مصيره.

تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بلاغا من "محمد.ح.س"، 30 سنة، محاسب، ومقيم عرب جهينة، دائرة المركز، بإلقاء أبن عم والده، "ممدوح.م.م"، 54 سنة، صاحب محل بقالة، ومقيم ذات العنوان، بإلقاء نفسه بمياه رشاح العرب، بقصد الانتحار.

أخطر العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري، وجاري تكثيف البحث عن الجثة.

بالفحص جرى العثور على جاكت جلد، وحذاء خاصين به على حافة الرشاح، وبسؤال زوجة المذكور "نجلاء.م.م"، 39 سنة، ربة منزل، ومقيمه ذات العنوان، قررت أنه عقب خروج زوجها صباح اليوم، عثرت على ورقة داخل غرفة نومهما، مدون عليها بخط يده، إقدامه على الانتحار، بإلقاء نفسه بمياه رشاح العرب المجاور للأرض الزراعية خاصته.

وأضافت بوجود خلافات عائلية بينه وبين أقاربه، ولازالت جهود الأجهزة الأمنية للعثور على جثة المنتحر أو التوصل لحقيقة الواقعة.

اقرأ أيضا