"مسرقش شنطة راجل".. اعترافات مثيرة من "حرامي متخصص" أمام النيابة

الاثنين 09 مارس 2020 | 02:45 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، في ضبط 3 أشخاص كونوا تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب جرائم خطف حقائب السيدات.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الدقي برئاسة المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث القسم، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصص في سرقة حقائب السيدات.

وذلك عندما تلقى ضباط الادارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، معلومة تفيد قيام 3 أشخاص، من بينهم 2 لهم معلومات جنائية، ومقيمين بمنطقة إمبابة، بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص نشاطهم الإجرامي في إرتكاب حوادث سرقات خطف الحقائب بإستخدام سيارة ومتخذين من نطاق مديرية أمن الجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة، نجح " الحسيني" من ضبط التشكيل حال استقلالهم السيارة المشار إليها وبفحصها تبين أنها مُبلغ بسرقتها.

وبإستجوابهم اعترفوا بقيامهم بسرقة السيارة المضبوطة، وكذا العديد من حوادث السرقات المتنوعة خاصةً جرائم خطف حقائب السيدات واعترفوا بإرتكاب 8 وقائع خطف حقيبة، وأرشدوا عن أماكن تصريفهم وإخفائهم للمسروقات حيث أمكن ضبط الهواتف المحمولة والمبالغ المالية وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامه للتحقيق.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لـ مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية ومرتكبي جرائم السرقة.