ليست المرة الأولى| "أدرعي" يُغازل المصريين بـ"بنت الجيران" ويتمنى مقابلة الهضبة

الاثنين 09 مارس 2020 | 03:17 مساءً
كتب : دعاء جمال

ليست المرة الأولى، التي يقوم فيها المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بمغازلة الشعب المصري.

ولكن تلك المرة خرج عن سياقه وقام بنشر أغنية من المهرجانات والتي أثارت الجدل في الآونة الماضية.

مهرجان "بنت الجيران"

وكانت أغنية المهرجانات التي نشرها أدرعي على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هي "بنت الجيران" لكل من حسن شاكوش وعمر كمال.

ولم يكتفي بهذا الأمر فقط بل إنه أيضا كان قد تساءل على حسابه حول مدى تقييم هذا المهرجان الذي تصدر العالم أجمع، مشيرا إلى صفحة "حسن شاكوش" على موقع التواصل الاجتماعي ذاته.

مهرجان بنت الجيران

ومن جانبه، كان قد هاجمه العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ومن بينهم شخص يدعى محمد الخطيب:" طب سمعت أغنية صباح الخير يا سينا من كلمات عبد الرحمن الأبنودى وألحان كمال الطويل وغناء عبد الحليم حافظ هتعجبك خالص".

فيما قالت أخرى تدعى، كوكي عطية :" عارف الأغنية اللي احسن منهم بتاعت الله يرحمة شعبان عبدالرحيم "انا باكره إسرائيل" اسمعها ي هاتعجبك ي هاتنقطك".

وجاء رد المطرب عمر كمال على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك":"مش عاوزينك تسمعنا".

رد عمر كمال

مغازلة عمرو دياب

كما ذكرنا سابقا، فإن أفيخاي أدرعي حاول مغازلة العديد من الفنانيين المصريين وأبرزهم الهضبة عمرو دياب، عندما فاجأ كل محبي الفنان المصري عمرو دياب وأشار إلى أنه يتمنى في يوم من الأيام أن يشهد حفلاً مشتركاً يجمع دياب مع الفنانة "الإسرائيلية" المفضلة لأدرعي ساريت حداد.

مغازلة عمرو دياب

وفي هذا التوقيت كان قد أشار أدرعي إلى أنه معجب بالموسيقى المصرية منذ أن زار مصر قبل 15 عاماً، حيث اشار الى أنه تعرف اثناء الزيارة على عمرو دياب من خلال أغنية "قمرين".

اقرأ أيضا