شيرين رضا على كرسي متحرك لهذا السبب

الثلاثاء 10 مارس 2020 | 09:18 مساءً
كتب : دينا شفيق

تواصل الفنانة شيرين رضا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "لية لأ "، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020، وظهرت شيرين رضا خلال تصوير المسلسل وهى على كرسي متحرك بسبب إصابة قدمها ووضعها للجبيرة.

مسلسل "ليه لأ" بطولة عدد كبير من نجوم الفن هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة.

شيرين رضا

الجدير بالذكر أن شيرين رضا تتواصل دائما مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطالب بحماية الحيوان والحفاظ عليها، كما كانت قد نشرت في مطلع الشهر الجاري تدوينة يظهر فيها عامل نظافة في إحدى محطات مترو الأنفاق يجمع القمامة والمخلفات التي يلقيها الركاب في المترو.

وكانت الفنانة شيرين رضا، منذ شهور، شنت هجومًا حادًا على هيئة الطب البيطرى، ثم اعتذرت للهيئة لاحقا بعد هجومها الشديد عليهم وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "إلى هيئة الطب البيطري: إذا وصف "جزارين النازية" جرح مشاعركم وآذاكم فأرجو قبول اعتذارى".

والتحقت الفنانة شيرين رضا بأسرة فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، حيث انطلق تصويره السبت الماضى في احدى الشقق بمنطقة الزمالك.

من 15 حلقة، ويكتبه مريم نعوم وتخرجه مريم أبو عوف، ويشارك في البطولة هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى وعدد آخر من الفنانين الشباب ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان المقبل على أن يعرض مسلسل آخر من 15 حلقة انتاج نفس الشركة في النصف الثانى من الشهر الكريم.