الناس بتفكر فى زواجى أكتر منى.. ناهد السباعي تتحدث عن خطوبتها

الاربعاء 11 مارس 2020 | 04:33 مساءً
كتب : عمرو علي

كشفت الفنانة ناهد السباعي، حقيقة خطوبتها وقالت إن هذا الكلام غير صحيح، موضحًا " الناس بتفكر فى خطوبتى أكتر منى".

وأضافت ناهد السباعي خلال لقائها ببرنامج " Its show time" أن شائعة خطوبتها وزواجها جاءت بعد الصورة التي انتشرت لها عبر صفحات السوشيال ميديا بـ ميكب آب كامل، مشيرة إلى أن هذه الصورة التقطتها إحدى صديقاتها لها بعد تصوير أحد المشاهد .

وتابعت ناهد السباعي" أقسم بالله العظيم لم يحدث ولم أفكر فى الخطوبة خلال الفترة الأخيرة"، لافتة إلى أنها تعمل فى مسلسل " النهاية" مع الفنان الكبير يوسف الشريف، وكشفت أن المسلسل سيتم عرضه خلال رمضان المقبل.

 

فنانة شهيرة تدعو على شعبها بإصابتهم بكورونا.. فيديو

أثارت الفنانة فلة الجزائرية الجدل بعد نشر فيديو جديد في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "سناب شات ".

وظهرت فلة الجزائرية خلال الفيديو وهي تدعو على أبناء وطنها من المتظاهرين في شوارع الجزائر بأن يصابوا بفيروس كورونا، بسبب أعتراضها على تظاهرهم بدعوى تخريب الوطن.

وقالت في الفيديو:" إن شاء الله يكون واحد عنده كورونا يبصق فيكم كلكم ويعمل كورونا في كل الحراك..عايزين انتوا من الحراك.. الله يخرب بيتكن ياللي شردتونا ياللي قتلوا عيالنا يلعنكم بكرهكم".

وتابعت قائلة : "لست ضد الحراك أنا قلتلكم انزلوا واعملوا العهدة الخامسة وكنت داعمة لكم وأرجوكم المعذرة، سامحوني وكنت في فترة عصيبة ورجلي منكسرة، أعتذر من كل الشعب الجزائري ما قلت الدعوة من قلبي منتزعلوش".