الدوري المغربي.. الوداد البيضاوي يستعيد الصدارة.. والفتح الرباطي يتقدم للوصافة

الخميس 12 مارس 2020 | 09:40 مساءً
كتب : خالد رزق

استعاد فريق الوداد البيضاوي صدارة ترتيب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه اتحاد طنجة اليوم الخميس في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة، التي شهدت فوز الفتح الرباطي 1 / صفر على مضيفه نهضة بركان.

وارتفع رصيد الوداد، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الثلاث الماضية، إلى 36 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 15 نقطة، ليظل في المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح محمد ناهيري التسجيل للوداد في الدقيقة 62، فيما تكفل يحيى جبران بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

ويأتي هذا الفوز ليضاعف أفراح جماهير الوداد، التي احتفلت بصعود الفريق للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب اجتيازه عقب النجم الساحلي التونسي في دور الثمانية بالمسابقة، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في المربع الذهبي للبطولة القارية في شهر أيار/مايو المقبل.

وواصل الفتح الرباطي صحوته في المسابقة، عقب تحقيقه انتصاره الرابع على التوالي في البطولة، إثر تغلبه 1 / صفر على مضيفه نهضة بركان.

ورفع الفتح الرباطي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد نهضة بركان، الذي فشل في تحقيق أي فوز في المسابقة للمباراة السابعة على التوالي، عند 32 نقطة في المركز الرابع.

ويدين الفتح الرباطي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى محترفه الكاميروني جان جوزيف كومبوس، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 16.

اقرأ أيضا