"اعتبروني ميتة".. عروس توجه رسالة صادمة للمعازيم

الجمعة 13 مارس 2020 | 11:33 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت معظم دول العالم فى الفترة الأخيرة حالة من الرعب و الفزع بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما جعل بعض الدول تقوم بإلغاء التجمعات، وحفلات الزفاف.

ففى هذا الموضوع نعرض قصة غريبة لعروس، جاء موعد زفافها والجميع خائف من الحضور بسبب كورونا، " فقد كان الحظ السيء حليفا لعروس عندما جاء حفل زفافها في توقيت فيروس كورونا، ومنع التجمعات حتى لا تنتقل العدوى من أشخاص لآخرين، ولكن العروس قررت أن تعاقب المدعوين الذين لن يحضروا حفل الزفاف.

وقامت العروس بإرسال رسائل لـ الضيوف والأصدقاء بعبارة تهددهم فيها :"اعتبروني ميتة" إذا تخلفتم عن حفل الزفاف، وذلك بسبب مخاوفهم من فيروس كورونا، وكتبت العروس المجهولة في الولايات المتحدة على أحد المواقع المتخصصة بمشاكل الزفاف: "سأتزوج.. قضيت 15 شهرًا في التخطيط"، وأضافت "أنفقت آلاف الأموال على هذا الحفل، واشتغلت كثيرًا لإعداد هذه الميزانية، وأحضرت الهدايا للحاضرين وأجبت على مليون رسالة على البريد الإلكتروني" .

وتابعت العروسة: "لذلك سوف أشعر بالخزي من الاصدقاء الذين لن يحضروا الحفل، ومحقة في إخبارهم بأن من لا يأتي يعتبرني متوفية وغير موجودة"، هكذا شرحت العروس الوضع بالنسبة لها وتأثرها من استجابة المقربين لدعوات الحضور للزفاف واختتمت رسالتها قائلة: "لا يهمني إذا فاتك زفافي بسبب جنون الخوف من فيروس كورونا، فأنت ميت بالنسبة لي " "بحسب ما نشرت فى صحيفة بريطانية".