بالفيديو.. جنا عمرو دياب تقتحم عالم الغناء مع "dimebbo"

الاحد 15 مارس 2020 | 05:21 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت جنا عمرو دياب جمهورها، منذ قليل، بنشر فيديو جديد في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وظهرت جنا عمرو دياب في الفيديو وهى تقوم بتحضير أغنية جديدة مع المنتج dimebbo، ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علي إحداهما على الفيديو قائلا:"صوتك روعة، ماشاء الله صوتك جميل، بنت الوز عوام، مستنين نسمع الأغنية ".

شاركت جنا نجلة عمرو دياب متابعيها بمجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت تيشرت أبيض، وبلوفر أسود، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، ولم تتكلف في وضع المكياج.

جنا هي أصغر أبناء عمرو دياب من زوجته الثانية السعودية زينة عاشور، ولديها 3 إخوة عبد الله وكنزي و شقيقتها الكبرى نور ابنة الفنانة شيرين رضا.

وتمتلك جنا موهبة الغناء باللغة الانجليزية ودائما ما تنشر فيديوهات وهي تقدم أشهر الأغنيات الأجنبية بصوتها وتلقى إعجابا كبيرا من جمهورها.

ويذكر أن عمرو دياب طرح من ألبومه الأخير: "أنا غير" 5 أغنيات فقط، وهي" أنا غير، وبحبه، ويوم تلات، وتحيرك، ومتغير"، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم الذي يحمل عنوان "أنا غير" خلال الفترة القادمة.

Rough draft of my new song :) @dimebbo best producer ❤️ (Air the shit filming pls 😊) A post shared by JUJU (@janadiab_) on Mar 11, 2020 at 8:05pm PDT