شاهد.. أحمد أبو هشيمة يفاجئ جمهوره بفيديو جديد

الاحد 15 مارس 2020 | 06:07 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له من داخل قصره، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهو عبارة عن برومو لبرنامج يظهر فيه ليتحدث عن بعض الأمور الاقتصادية والمشروعات الجديدة.

وعلق أبو هشيمة على الفيديو قائلا: "انتظرونى غدا فى برنامج على قناة RT Online".

كما علق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، بعد نشر صورة تجمعهما سويا.

وفي تصريح خاص لبلدنا اليوم، كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، السبب في عدم إعلان ارتباطهما قبل ذلك قائلا: "مبحبش أتكلم عن حياتي".

ونشر أبو هشيمة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لم يظهر فيها سوى يده التي كانت تمسك بيد فتاة، كانت ترتدي خاتمًا مشابهًا لذلك الذي ارتدته "صبري"، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على نفس الموقع.

انتظروا لقائي غداً على قناة RT Online وحديث في الاقتصاد والسياسة ومسابقة المشروعات الناشئة وأشياء أخرى.. #أبو_هشيمة #رواد_الأعمال #اقتصاد #سياسة #مصر #شباب #مسابقة_أبو_هشيمة_للمشروعات_الناشئة Stay tuned for my interview tomorrow on “RT Online”. #Abouhashima @rtonline_ar @rtarabic_ru #rtonline #interview #economy #business #politics #social #startups #youth #startup_power https://www.facebook.com/rtonlinearabic/ A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on Mar 15, 2020 at 4:34am PDT