بالفيديو.. نجيب ساويرس يحرج محمد رمضان في أحد الأماكن العامة

الاثنين 16 مارس 2020 | 12:03 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، بفيديو جديد في أحدث ظهور له وهو برفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان خلال الفيديو وهو برفقة نجيب ساويرس في أحد الأماكن العامة ويرقصان على أنغام أغنية "رايحين نسهر" لمحمد رمضان.

وأثناء غناء محمد رمضان المقطع التالي من الأغنية" يا جماعة ما حد يجيب الولاعة"، قام ساويرس بإعطاء محمد رمضان، "ولاعة" في الحال، بدون أي ترتيب للأمر.

علق محمد رمضان على الفيديو قائلًا :"صاحب الذهن الحاضر نجيب ساويرس رايحين نسهر".

صاحب الذهن الحاضر 😄♥️ #نجيب_ساويرس 🧐😎 #رايحين_نسهر 🎉 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 15, 2020 at 6:56pm PDT

واحتفل الفنان محمد رمضان ، بتصدر أغنيته الجديدة "إعصار"، الترند على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان الأغنية مرة أخرى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر "، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله رقم واحد على تريند يوتيوب مصر".

وطرح الفنان محمد رمضان أغنية جديدة له عبر قناتة الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في ظل حالة الطقس السيء التي تمر بها البلاد، وكانت الأغنية التي طرحها رمضان تحمل طابع الأعاصير حيث أنها تحمل اسم "تسونامي" وهو من أشد الأعاصير في العالم، وحققت ما يقرب من 600 ألف مشاهدة منذ طرحها .

ويواصل محمد رمضان تصوير مشاهده النهائية بمسلسله الجديد البرنس، حيث من المتوقع عرضه في رمضان المقبل 2020، وخلال أحداث المسلسل يدخل النجم محمد رمضان السجن بسبب قتل زوجته نجلاء بدر.

وتوقف تصوير مسلسل "البرنس"، للفنان محمد رمضان لمدة يومين بسبب الأحوال الجوية وعاصفة التنين التي تمر بها مصر حاليا، ومن المتوقع أن يستأنف يوم الاثنين المقبل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعد مسلسل " البرنس" التعاون الثاني بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد مسلسلة الشهير الأسطورة.

" مسلسل البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى اطار شعبى حول صراع الأخوة بعد وفاة الأب‪.‬