أروى جودة تخطف الأنظار بإطلالة غريبة

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 06:58 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة أروى جودة في أحدث جلسة تصويرية خضعت لها، حيث نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بمكياج جذاب الذي كشف عن جمال ملامحها، حيث ارتكز على الألوان الجذابة واعتمدت على أحمر شفاه كشف عن جمالها بالإضافة إلى بعض اللمسات التى زادت من جمالها.

وجدير بالذكر أن انتهت الفنانة أروى جودة من تصوير دورها في فيلم "يوم ١٣" المقرر عرضه قريبًا في دور العرض وينتمي فيلم "يوم 13"، إلي نوعية الرعب والإثارة، ومن المقرر عرضه بتقنية الـ3D.

فيلم "يوم 13" من بطولة أحمد داود ودينا الشربينى وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد، من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

#luvluva ♥ ️ مفضلتنا المجانية # الفضية # الشاشة # النجميةarwagouda ميزات في حملة جديدة متحركة بواسطةbanatifoundation للترويج #philanthropic # jewellery line # تم تصميمه بواسطةmonasiagjewellery وتم تصميمه بواسطة # شباب # نساء # أطلق Banati الحملة # من قبل مصور نمط الحياة الشهيرaishaalshabrawy و # cinematographerhayawkhairat. الأموال التي تم جمعها من #colorful #collection ستوجه نحو مهمة Banati Foundation الطويلة لحماية و # empower # الفتيات والشابات في #Risk في # الشوارع ، وكذلك أولئك الذين عانوا من # الفيزيائية ، # العاطفية أو # الجنسية إساءة. صاغت # أرواجودا وبناتي المنخرطات في الحملة مصطلح #lovlova للتعبير بشكل أفضل عن حركة نشر الحب التي يأملن في إشعالها. لذا انضم إلى "لوفلوفا" واشترِ إحدى قطعها منdiwan_bookstore ، تم نشر مشاركة بواسطة Arwa Gouda (arwagouda) في17 مارس 2020 الساعة 5:47 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي