"من داخل المنزل".. علا رشدي تفجر مفاجأة تقتل "كورونا" (فيديو)

الخميس 19 مارس 2020 | 09:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً ما تشارك الفنانة علا رشدي جمهورها بكل جديد في حياتها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشاركت علا رشدي جمهورها بمقطع فيديو جديد جمعها بأبنائها، لتوضح من خلاله مدى أهمية غسيل الأيدي بالماء والصابون للتخلص من الفيروسات.

وظهرت في الفيديو وهي تجري تجربة عملية استخدمت فيها صحن به كمية من الماء والفلفل الأسود، وصحن آخر احتوى على صابون.

وطلبت من أبنائها أن يغمسوا أيديهم في الصحن الأول، ومن ثم يكرروا نفس الخطوة مرة أخرى بعد غمسها في الصابون أولاً، ليتضح أن الفلفل الأسود يبتعد عن أيديهم بعد تغطيتها بالصابون.

وعلقت : "بمناسبة القلق اللي احنا فيه اليومين دول حبيت أعمل الفيديو ده عشان أقولكوا قد ايه غسيل الإيد مهم سواء للكبار أو لأاطفال، للحماية من الفيروسات".

بمناسبة القلق الي احنا فيه اليومين دول حبيت أعمل الفيديو ده عشان اقولكوا قد ايه غسيل اليد مهم سواء للكبار او للاطفال للحماية من الفيروسات 🙏🙏 During this pandemic, it's so important to stay hygienic and to teach your kids to wash their hands regularly! I hope everyone stays safe and healthy 🙏🙏🙏 @lifebuoyeg #اغسل_ايدك_باستمرار A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy) on Mar 19, 2020 at 8:54am PDT

يشار إلى أن علا رشدي، شاركت مؤخرًا في فيلم "قصة حب" بجانب كلاً من أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وحنان سليمان، وياسر طوبجي، وهو قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، مدير تصوير أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

انضمام علا رشدي لفريق عمل "100 وش".. تعرف على شخصيتها

"100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وارجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

وتعود كاملة أبو ذكرى للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد 3 سنوات من الغياب حيث قدما آخر عمل جمعهما وهو فيلم "يوم للستات" تأليف هناء عطية وشارك فى بطولته الهام شاهين، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، هالة صدقى، اياد نصار، ناهد السباعى، أحمد داود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى وقتها.

وكان أول تعاون بين كاملة أبو ذكرى ونيللى كريم فى فيلم "واحد صفر" تأليف مريم نعوم عام 2009 وشارك فى بطولته زينة والهام شاهين وأحمد الفيشاوى وانتصار ولطفى لبيب، والعمل الثانى مسلسل "ذات" أول بطولات نيللى كريم فى الدراما، و"سجن النسا" عام 2014 وشارك فى بطولته روبى ودرة وأحمد داود وريهام حجاج وسولى خطاب ونهى العمروسى وسلوى عثمان وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

مسلسل "100 وش" هو تعاون انتاجى مشترك بين العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي شعبى وتظهر فيه نيللى كريم بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعمالها السابقة فى الدراما التليفزيونية، كما تعود به إلى المنافسات الرمضانية بعد غيابها عن رمضان الماضى حيث قدمت آخر أعمالها "اختفاء"مع المخرج أحمد مدحت.