سوسن بدر توجه رسالة للمصريين بسبب كورونا

الخميس 19 مارس 2020 | 10:34 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة الكبيرة سوسن، على توجيه رسالة لجمهورها، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشرت سوسن بدر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة لها بتقنية الابيض والاسود وعلقت: "ياريت كلنا نحاول نقعد في البيت.. ربنا يعدي الأيام دي على خير وأتمنى الصحة والسلامة للجميع".

ياريت كلنا نحاول نقعد في البيت .. ربنا يعدي الأيام دي علي خير و اتمني الصحة و السلامة للجميع 🌷 الفضة من @tresjolie_jewellery تصوير و مكياج @rashad.makeupworks A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Mar 19, 2020 at 9:34am PDT

شاركت النجمة سوسن بدر، جمهورها منذ قليل، بصور جديدة في أحدث ظهور لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وظهرت سوسن بدر خلال الصورة وهى فائقة الجمال بالألوان الأبيض والأسود، وتغزل فيها متابعوها وصديقاتها من الوسط الفنى، ومنهن "منى زكى وأروى جودة وجومانا مراد وإنجى على".

كما تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "مش أنا" بطولة النجم تامر حسنى، حيث انشغلت على مدار الثلاثة أيام الماضية بتصوير مشاهدها داخل ستوديو شريف عرفة فى المنطقة الصناعية بأكتوبر.

عاملين اية في البرد دة ؟ ❄️❄️❄️❄️❄️❄️ مكياج و تصوير @rashad.makeupworks A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Jan 5, 2020 at 12:09am PST

وكانت أفصحت سوسن بدر، عن السبب الذي شجعها على أن تشارك خبير المكياج محمود رشاد في الماستر كلاس الخاص.

وأكدت سوسن بدر، خلال لقائها مع كاميرا برنامج "ذا انسايدر" الذي يعرض عبر شاشة قناة "دبي" الفضائية، أن ما خضعت له هو شيء جديد لها، وكانت لا تفهم ما هو الماستر كلاس، ولكن من جعلها تدرك معناها هو خبير المكياج محمود رشاد، وتشاهد نجمات هوليود وهم يخضعون لهذا الماستر، فقلت لماذا لا أخضع لهذا الماستر.

وأضاف أيضا خبير المكياج محمود رشاد: "بعد لوك فيلم ولاد رزق فكرنا أننا نصنعه ماستر كلاس لكي يستفيد الجمهور".

ما الذي شجع #سوسن_بدر في أن تشارك خبير المكياج #محمود_رشاد في الماستر كلاس الخاص؟ الجواب في #TheInsiderar على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @salygreige A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Nov 25, 2019 at 12:10pm PST

أقرا ايضا:شاهد.. سوسن بدر تفاجئ متابعيها في أحدث ظهور لها

بسبب كورونا.. أشرف زكي يفجر مفاجأة حول توقف مسلسلات رمضان

"هنحارب كورونا".. شاهد ماذا حدث لسامح حسين في المنزل