بعد إصابة فنانة شهيرة بـ"كورونا".. نادي للسيدات داخل مستشفى الحجر الصحي

الجمعة 20 مارس 2020 | 07:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثيرت داخل إحدى مستشفيات الحجر الصحي، بعد أن نشرت فنانة أصيبت بفيروس كورونا صور لها من داخل الحجر الصحي وأثارت الصور استياء الجمهور.

حيث نشرت الفنانة هند البحرينية فيديو جديد عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وجعلت الفيديو خاص للمتابعين فقط حتى لا يتم نشرة.

وظهرت هند البحرينية بالفيديو وهي ترقص على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية وهي تضع المانيكير وتمارس حياتها بشكل طبيعي، ولا تخشى إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19 على الإطلاق.

وعلقت هند البحرينية قائلة: "عزل الفيروس"، في إشارة منها إلى التحدي الداخلي لمواجهة الفيروس.

مما جعل الجمهور يهاجمها بتعليقات لازعة، ووصفوا ما تفعلة بنادي خاص للسيدات وليس حجر صحي للمرضى.

هند البحرينية

وكشفت الفنانة هند البحرينية، عن إصابتها بفيروس كورونا فور عودتها من إسبانيا وتحديدًا من مدينة برشلونة، وقالت "شعرت ببعض الأعراض وقمت بإجراء التحليل والفحوصات الطبية اللازمة وظهرت النتائج إيجابية".

هند البحرينية

وأضافت أن اكتشافها للمرض في مراحله الأولى أفضل، وأنها لم تشعر ببعض الأعراض الخطيرة حتى الآن، وهي حاليا في المستشفى لتلقي العلاج.

هند البحرينية

بعد إصابتها بـ"كورونا"..هيفاء وهبي تفجر مفاجأة عن المستشفى

حالة من الجدل أثارتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد تردد أخبار عن إصابتها بفيروس كورونا القاتل، حيث أنها أعادت نشر الخبر عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وكشفت هيفاء وهبي عن حقيقة إصابتها بهذا الفيروس الخطير، حيث أنها علقت قائلة: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشره نقلا عن ناشطين وأن الصحيفة محتارة إذا إشاعة وبما أنه لم يتسنى لوكالة التأكد من صحة الخبر فقالت لك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا و بركي اختها بيغطي ع قلبها بس اهم شي تكونوا ساهمت بشيء مفيد شكرا".

من جهة أخرى، تكثف هيفاء وهبي تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد "أسود فاتح" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، وذلك من أجل الانتهاء من التصوير تماما وفقا للخطة الموضوعة من الشركة المنتجة التي ترغب في الانتهاء من العمل في وقت معين.

وتصور هيفاء المشاهد الحالية في ضواحي بيروت بلبنان، بعد ان عادت مؤخرا، وذلك داخل ديكورات مكتب "المحامي" الذي يقوم بدوره الفنان صبري فواز، وتراهن بطلة العمل على المسلسل الجديد والمنافسة به بقوة خلال الموسم الدرامي الأقوى في العام نظرا لتحمسها لقوة العمل الجديد وخطوطه الدرامية المشوقة.

يعد المسلسل استكمالا لسلسلة من الأعمال الدرامية الناجحة التي قدمتها في الفترة الأخيرة وكان آخرها مسلسل "لعنة كارما" الذي قدم العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا ونال إشادة كبيرة من الجمهور، وتتكتم هيفاء على اللوك الجديد خاصة وأنها اعتادت أن تقدم نفسها بشكل جديد في كل دور تقوم بتقديمه.

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد فهمي و شريف سلامة، ومعتصم النهار وصبري فواز، وروجينا، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

اقرأ ايضاً| بينهم مصريين..حقيقة إصابة 8 فنانين بفيروس كورونا