فيديو| "محدش فاهم حاجة".. "كورونا" يثير حيرة عمرو أديب

الاحد 22 مارس 2020 | 12:00 صباحاً
كتب : دينا سليمان

قال الإعلامي عمرو أديب، إن فيروس "كورونا" المستجد كشف للجميع مجموعة من الأشياء.

وأوضح "أديب"، من خلال برنامج "الحكاية " المذاع علي فضائية " إم بي سي مصر"، أن فيروس "كورونا" جعل العالم كله لديه أسئلة بلا إجابة، ولا يعرفون كيف سينتهي الأمر.

وتابع :" في شوية حاجات بانت بعد ٣ شهور كورونا أهمهم إن محدش فاهم حاجة، عن اي الي بيحصل، وامتى وفين وازاي انتشر بالشكل دة في العالم أجمع".

واستطرد: "هنوصل لفين مش عارفين هل ده ليه دوا إحتمال، طب اللقاح إمتى قريب، لأول مرة هذا العالم عنده اسئلة كثيرة بلا اجابة، كل يوم بتيجي معلومة عكس اللي قبلها".

فى سياق أخر ..

انتحار شاب إيطالي من أعلى فندق بعد فقدان أهله بسبب فيروس كورونا

تعتبر إيطاليا من أصعب الدول التي تعاني من فيروس كرونا بشكل مستمر وتقع وفيات كل يوم على أراضيها، بعد أن تملك منها فيروس كورونا المستجد بشكل كبير، وأصبحت أكبر دولة بها عدد وفيات بسبب الفيروس، وهو ما دفع سلطات البلاد لفرض الحجر الصحي الإجباري لمحاولة التصدي للفيروس.

وأصبحت معظم العائلات الإيطالية تعاني وتشتكي من فقدان أحد أفرادها بسبب فيروس كرونا، خاصة بعد انتحار شاب يدعى "نيتلي" بعد فقدانه لوالده ووالدته وأشقائه وزوجته وأولاده بسبب فيروس كرونا.

، ويقفز الشاب الإيطالي من أعلى مبني ضخم في شوارع إيطاليا، بعد فقدانه لعائلته بالكامل، واصابته بالفيروس المتفشي في معظم البلاد.

ومن الجدير بالذكر أنه سجلت إيطاليا، 800 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، ليرتفع أعداد الوفيات إلى 4832، وذلك وفقا لما ذكرته موقع قناة العربية فى خبر عاجل لها.

أعلنت منظمة الصحة العالمية، ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19" في العالم إلى 234 ألفا ووفاة 10 آلاف شخص تقريبا.

وأكدت منظمة الصحة العالمية، في بيان، اليوم السبت "ارتفاع عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 234000، ووفاة 9840 آخرين".

وكان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس قال في تصريحات يوم الجمعة: "يصل كل يوم فيروس كورونا إلى علامة مأساوية جديدة. وقد أبلغت منظمة الصحة العالمية عن أكثر من 210 آلاف حالة إصابة ووفاة أكثر من 9 آلاف شخص.