تايلاند: 122 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

الاثنين 23 مارس 2020 | 12:56 مساءً
كتب : دعاء جمال

نقلت وكالة "رويترز" البريطانية اليوم، الاثنين، ما أعلنته وزارة الصحة التايلاندية من تسجيل 122 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد والمعروف باسم (كوفيد 19).

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة التايلاندية وصول عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 721 حالة.

ومن جانبه، كان قد قال متحدث باسم وزارة الصحة في مؤتمر صحفي، إن حالات الإصابة الجديدة تعود لـ20 مريضا كانوا مخالطين لحالات سابقة، و10 حالات جديدة لقادمين من الخارج، و92 حالة أثبتت التحاليل الطبية إصابة أصحابها بالفيروس وفي انتظار تحريات لمعرفة كيفية إصابتهم.

وسجلت تايلاند حالة وفاة واحدة منذ تفشي المرض، في حين تم شفاء 52 مريضا وعادوا لبيوتهم، وتجري تحاليل لنحو 668 شخصا آخرين في المستشفيات.

وكانت قد أوضحت وسائل الإعلام بأن المشهد في إسبانيا بات معقدا للغاية، حيث أن المستشفيات ككانت قد امتلئت بالمرضى ونقص في المواد الصحية، والجميع في حاله انتظار لحالات وفيات جديدة.

وكانت قد بدأ مئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم عطلة نهاية الأسبوع بسبب إغلاق فيروس كورونا، حيث تسارع عدد القتلى في العالم بشكل حاد وحذرت منظمة الصحة العالمية الشباب من أنهم "لا يقهرون".

وكانت قد أفادت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية اليوم الأحد وفقا للمعطيات بأن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد والمعروف باسم (كوفيد 19) في مختلف أنحاء العالم 307 ألف مصاب، فيما أصبح عدد المتوفيين 13048 شخصا.

ونشرت الجامعة الأمريكية وبحسب الأرقام التي نشرتها الجامعة فإن 93 ألفا من بين العدد الإجمالي للمصابين شفيوا من فيروس كورونا "كوفيد-19".

موضوعات ذات صلة:

تايلاند تعلن ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 721 حالة

الكويت تعلن إصابة 12 حالة جديدة بفيروس كورونا

بالأسماء.. الصين تكشف عن 3 أنواع فعالة من العلاج ضد فيروس كورونا

وزير الزراعة: فحص 2417 عينة لمستلزمات مستوردة ونتيجة التحاليل خالية من كورونا

اقرأ أيضا