عمرو سلامة: مسيرة الإسكندرية أحمق رد فعل ضد كورونا

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار أهالي محافظة الإسكندرية جدل كبير في جموع محافظات جمهورية مصر العربية، بعد خروج أهالي محافظة الإسكندرية في مسيرات حاشدة، ابتهلوا فيها بالدعاء إلى الله، ليرفع عنهم بلاء فيروس "كورونا" المستجد.

وأعرب الكثير من نجوم الفن والمجتمع عن اعتراضهم على هذا التصرف، في مقدمتهم المخرج عمرو سلامة، الذي أكد أن ما حدث بالأمس ما هو إلا تصرف أحمق، بل التصرف الأكثر حماقة على الإطلاق منذ ظهور الفيروس حول العالم.

وغرد سلامة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلاً: "مسيرة الإسكندرية هي أحمق رد فعل ضد الكورونا من ساعة ظهوره، ولو الكورونا بدأ فعلا بشخص أحمق كل خفاش أو أرماديلو، فبرضه مسيرة الإسكندرية أحمق من هذا الشخص".

يشار إلى أن عمرو سلامة كان قد بدأ في الأشهر الأخيرة تصوير مسلسله الجديد المأخوذ عن سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

اقرأ ايضًا|بإطلالة غريبة.. شيما الحاج تشارك في حملة توعوية بسبب كورونا

اقرأ ايضًا| مصطفى كامل يؤجل ألبومه بسبب فيروس كورونا

أسما شريف منير تحدث الجمهور على البقاء في المنزل بسبب كورونا

شاركت الإعلامية أسما شريف منير جمهورها بصورة جديدة من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت أسما شريف منير من داخل منزلها بمكياج بسيط واعتمدت على الشعر الكيرلى وخطفت أنظار متابعيها بهذه الإطلالة.

وعلقت أسما شريف على الصورة قائلة: "Good morning beautiful people, please stay home and stay safe.. صباح النور، خدوا بالكم من نفسكم و اقعدوا في البيت ".

يذكر أن أسما شريف منير طرحت أول كتاب لها بعنوان "طلقني"بمعرض الكتاب الدولي في دورته الـ 51 وقالت أسما شريف منير إن "طلقني" كتاب جديد يتناول تجربتها الخاصة لتقدم من خلاله النصيحة لكل من يمرون بظروفها حتى يستطيعوا اتخاذ قرار سواء بالإصلاح أو الطلاق.