حسام مرسي يطلق حملة "احنا معاك" لدعم العمالة الغير منتظمة بالشرقية

الجمعة 27 مارس 2020 | 03:48 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

دشن حسام مرسي، عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر، حملة مجتمعية هي الأولي من نوعها بمحافظة الشرقية تحت عنوان «احنا معاك»، مساندة لجهود الدولة المبذولة في مساعدة العمالة الغير منتظمة بقري مركز ومدينة أبوكبير كمرحلة أولى، حيث تنطلق اولي فعاليات الحملة اليوم الجمعة .

أشار "مرسي" إلى أن حملة «احنا معاك» تتضمن عدة اهداف أبرزها مساعدة الفئات الأكثر تضررًا من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة، عن طريق توزيع سلع عذائية لسد احتاجهم علي مدار فترة زمنية كحد أدني اسبوعين، بجانب توعية أصحاب الأملاك والعقارات بعدم تحصيل إيجارات المحال التجارية والشقق السكنية من غير القادرين في ظل الركود الاقتصادي وتوقف حركة البيع والشراء بسبب الظروف التي تمر بها مصر ،وذلك خلال الشهر الحالي والمقبل.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر أن المبادرة تشمل ايضا دعم الاطباء والممرضين والعلماء ورجال الشرطة الشرفاء فهم الجبال الصامد أمام كورونا مشيدا بما يقدموه من مجهود ضخم بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية .

وأشاد "مرسي" بالجهود التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا علي أن تكاتف الشعب المصري هو الطريق الوحيد للنجاة من هذا الفيروس القاتل .

واختتم عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر حديثة بأن الدولة المصرية تراهن على وعي الشعب المصري لافتا إلى أن المؤاشرات الأولية في تنفيذ القرارات الأخيرة التي أصدرتها حكومة مدبولي مؤشرات إيجابية.

اقرأ أيضا