مادلين طبر تهاجم حكومة بلادها.. تعرف على السبب

السبت 28 مارس 2020 | 11:56 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

سيطرت على العالم في الأيام الماضية، حالة من التوتر والقلق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم، مما أدى إلى وفاة الألاف من الأشخاص بتلك الدول.

وعبرت الفنانة مادلين طبر عن استيائها، من خلال برنامجها الذي تقدمه عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية، مشيرة إلى أن الفنانين في منازلهم منذ أشهر وليس وقت تفشي الفيروس فقط، وأن أي أزمة تضرب أي بلد ما تسيطر على الوسط الفني بأكمله.

وأكدت طبر، بأنها تعتب على الحكومة في لبنان لأنهم بلا مسؤولية، وترى بلادها تنهار بدون طرح أي حلول، موضحة أن دائماً الحكومة اللبنانية تكذب بقرارات غير منفذة، مشيرة أن صدمة كورونا لا يمكن تخطيها، متابعة أن الإعلام في هذه الفترة مسؤولاً أكثر من الوقت الماضي، حيث كشف استهتارها بحياتنا.

واختتمت طبر أن لبنان بلد القديسين، وحين يسألون من هو رئيس الجمهورية فتقول "مارشربل" لولا القديسين والصلاة لكنا متنا، وأن الأنسان ليس هو من يقرر أن أن يقوم بحرب عالمية ثالثة، بل أن فيروساً صغيراً جعل العالم كله يخاف.

اقرأ ايضًا| برسالة شديدة اللهجة.. صلاح عبد الله لـ"ساويرس": "متقفلش معايا"

اقرأ ايضاً| اليوم.. محمد هنيدي ضيف برنامج "من غير كورونا"

موعد ومكان جنازة جورج سيدهم "تفاصيل"

توفي الفنان جورج سيدهم، مساء اليوم، عن عمر يناهز الـ82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وكشفت الإعلامية بوسي شلبي موعد ومكان جنازة الفنان الراحل، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة أن الجنازة ستقام يوم الأحد في تمام الساعة ١٢ ظهرا بكنيسة العذراء في مدينة نصر.