الصحة الأسبانية تعلن وفاة 832 حالة جديدة بفيروس كورونا

السبت 28 مارس 2020 | 02:21 مساءً
كتب : دعاء جمال

ذكرت شبكة "سكاي نيوز" بالعربية اليوم، السبت، بأن وزارة الصحة الإسبانية كانت قد أعلنت عن تسجيلها 832 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد المعروف باسم (كوفيد 19) خلال يوم واحد فقط.

وأوضحت الصحة الإسبانية بأن عدد إجمالي الوفيات جراء الإصابة بهذا الوباء العالمي كان قد وصل إلى 5690 شخصا، بينما تخطى إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا 72 ألف حالة.

ومن جانبه، كان قد وافق البرلمان الإسباني، في وقت سابق، على تمديد العمل بحالة الطوارئ لمدة أسبوعين آخرين، للسماح للحكومة بمواصلة إجراءات الإغلاق الصارمة، أملًا في احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيما كانت قد نقلت شبكة "سكاي نيوز" بالعربية في خبر عاجل لها ما أعلنته وزارة الصحة الإسرائيلية من تسجيل 425 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد والمعروف إعلاميا باسم (كوفيد 19) ، وبذلك يرتفع العدد الإجمالي ليصل إلى 3460 حالة.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأنه أيضا قد تم تسجيل حالتي وفاة جديدة ليرتفع بذلك أعداد المتوفين في إسرائيل بهذا الوباء إلى 10 أشخاص.

وفي سياق متصل، كانت قد قررت الحكومة الإسرائيلية، الأربعاء الماضي، حظر التجوال وتقييد حركة التنقل اعتبارا من الساعة الـ 8 مساء، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان وزير الداخلية الإسرائيلي جلعاد إردان أعلن، الاثنين الماضى، أن الحكومة الإسرائيلية ستقرر قريبًا فرض حظر التجول في تل أبيب بعد تفشى فيروس كورونا الجديد.

موضوعات ذات صلة:

لمكافحة كورونا.. زيدان يوجه رسالة نارية للعالم

مساعد رئيس حزب الوفد: دعوات الجماعة الإرهابية لإثارة الأطباء ضد الدولة مصيرها الفشل

اقرأ أيضا