محمد عمارة: الأهلي يحتاج تدعيم هذه المراكز

السبت 28 مارس 2020 | 11:35 مساءً
كتب : شادي أسامة

قال محمد عماره لاعب الأهلي السابق أن الفريق يحتاج للتدعيم في مراكز الدفاع والهجوم لتقوية صفوفه للمنافسة على البطولات خلال المواسم القادمة.

وأضاف عماره في تصريحات خاصة لبرنامج البريمو على قناة Ten مع الإعلامي محمد فاروق أن الفريق يحتاج للتعاقد مع مدافعين نظراً للإصابات الكثيرة في هذا المركز ولحاجة الفريق إلى التدعيم بصفقات قوية لتقوية وصلابة خط الدفاع لعدم إستقبال الأهداف .

وأكمل أن الأهلي يفتقد أيضاً لتواجد رأس حربة قوي خلال الفترة القادمة خاصة وأن بادجي لم يقدم المطلوب منذ إنضمامه للقلعة الحمراء وإبتعاد مروان محسن عن التهديف .

فى سياق اخر

توصلت إدارة برشلونة، إلى اتفاق مبدئي مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان من أجل التوقيع معه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن المهاجم يفضل التوقيع لفريق برشلونة الإسباني لمزاملة مواطنه ليونيل ميسي، على الرغم من تلقيه العديد من العروض على رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي .

يذكر أن برشلونه يرغب إدخال العديد من اللاعبين في الصفقة لتقليل المقابل المالي بسبب الأزمة الاقتصادية التى يتعرض لها النادي خلال الفتره الحالية .

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مسئولى برشلونة قدموا وعدًا للمهاجم الارجنتيني بالمشاركة أساسياً، إضافة إلى الحصول على راتب مرتفع فى حالة موافقته على الانضمام لصفوف الفريق .

الأهلي يرفض رحيل علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وزارة الشباب ترجئ تحصيل المستحقات الشهرية للملاعب من المراكز

اقرأ أيضا