أمانة "الوفد" بالصف تساعد العمالة الغير منتظمة لتسجيل بياناتها على موقع "القوى العاملة"

الاحد 29 مارس 2020 | 01:11 صباحاً
كتب : علي عرفات

يواصل حزب الوفد أمانة الصف، استقبال العاملين باليومية "العمالة غير المنتظمة"، لتسجيل بياناتهم على موقع وزارة القوى العاملة لليوم الثالت على التوالي للحصول على المنحة التي أطلقتها وزارة القوى العاملة.

وقال أحمد جبران الأمين العام لحزب الوفد بالصف، أن هذا يأتي تضامنًا مع الأهالي الغير قادرين على تسجيل بيناتهم لسبب أو لآخر، وأشار إلى أن تسجيل البيانات يأتي بالتنسيق والتعاون مع جميع الوحدات الحزبية.

وأضاف، أنه سوف يتم استكمال تسجيل بيانات العاملين باليومية الغير منتظمة ضمن وزارة القوى العاملة غدًا بمقر الحزب بالصف من الساعه الواحدة ظهرًا.

وأكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه يتابع على مدار الساعة يوميًا، تسجيل العمالة غير المنتظمة عبر المنظومة الإلكترونية على موقع الوزارة والذى بدأ منذ أسبوع، وحتى الآن.

وأشار إلى قيام 500 ألف عامل غير منتظم بالتسجيل من جميع المحافظات. وأكد سعفان، فى بيان اليوم، أنه يجرى حاليا تدقيق بيانات العمالة التى تقوم بالتسجل أولا بأول، تمهيدا للنظر فى رعاية هذه الفئة لرفع العبء عن كاهلهم فى ضوء الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، وما تعانيه العمالة غير المنتظمة التى لا تؤمن دخلا ثابتا، وذلك فى إطار الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية المتمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطة الدولة الشاملة لحماية العمالة غير المنتظمة من أى تداعيات لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وشدد وزير القوى العاملة على ضرورة قيام العمالة غير المنتظمة بالإسراع بتسجيل أنفسهم باعتبار أن تسجيل بيانات هذه الفئة هو الأساس لصرف المنحة الاستثنائية، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى للوزارة على الرابط www.manpower.gov.eg.

اقرا ايضا...

وزارة الصحة تكشف حقيقة وجود حملات قومية للكشف عن فيروس كورونا

"بالضفائر والقطة".. أحمد السعدني بإطلالة مثيرة

اقرأ أيضا