خلف القضبان.. محمد رمضان يفاجئ جمهوره بصور جديدة

الاحد 29 مارس 2020 | 02:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره منذ قليل، البوستر الرسمي لمسلسله الجديد البرنس، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وظهر محمد رمضان خلال الصور خلف القضبان من داخل السجن خاصة أن أحداث العمل تشهد دخوله السجن بسبب صراعاته مع أخوته بعد وفاة والدهم.مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سويًا مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وعلى نسب المشاهده، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير الجارى.

View this post on Instagram

#رمضان_يجمعنا ♥️ #البرنس #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 29, 2020 at 3:39am PDT

محمد رمضان يستعين بـ"ابن حلال" في البرنس.. صورة

كشف الفنان محمد رمضان عن تفاصيل شخصيته الجديدة، بمسلسله الجديد "البرنس"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان في الصورة أثناء التصوير وهو يرتدي ملابس عامل بسيط يبدو عليه وكأنه عامل "نقاشة" وربما نفس شخصيته في ابن حلال، حيث ظهر بملابس عليها آثار البويات، وعلق قائلا: "رضوان البرنس من مسلسل البرنس رمضان 2020 ثقة في الله نجاح".

View this post on Instagram

#رضوان_البرنس #مسلسل_البرنس #رمضان2020 #ثقة_في_الله_نجاح 🎥🎬☝🏽 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 15, 2020 at 2:52pm PDT

وكان النجم محمد رمضان، قد سخر من تفشى فيروس كورونا، بنشره مقطع فيديو ساخر على أنغام أغنيته "فيروس"، وأظهر مقطع الفيديو فيروس كورونا على هيئة وحش يضرب عدة دول مثل إيطاليا والصين وإيران، ويظهر فى الخلفية مصر بعيدة عنه لا يرها.

وقد طرح الفنان محمد رمضان، أغنية "أنت جدع"، الجديدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصدت على الكثير من المشاهدات وتصدرت يوتيوب لمدة ٣ أيام على التوالي.

اقرا ايضا : بفستان مكشوف.. أسما شريف منير تثير الجدل عبر "انستجرام"

اقرا ايضا :فيفي عبده لجمهورها: "إن شاء الله هتموتوا وأنا هعيش".. فيديو

اقرا ايضا : شاهد| شيما الحاج تثير الجدل بفيديو رقص جديد.. والجمهور يرد